النجم عادل عباس يقود منتخبنا للناشئين إلى نهائي بطولة غرب آسيا العاشرة

> صلالة «الأيام» فادي حقان:

> قاد نجم ومايسترو منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم (الكابتن الموهوب عادل عباس) إلى التأهل لخوض المباراة النهائية لبطولة غرب آسيا العاشرة المقامة في سلطنة عمان الشقيقة بعد تحقيقه لفوز عظيم مستحق على المنتخب الإماراتي بهدفين دون مقابل في مباراة نصف نهائي بطولة غرب آسيا لناشئي كرة القدم 2023م ، التي أقيمت عصر اليوم الإثنين، وسط أكثر من 3 آلاف متفرج على ملعب السعادة الرياضي بمدينة صلالة ، حيث افتتح نجم المباراة عادل عباس باب التسجيل في د . 53 من زمن الشوط الثاني ، وضاعف نفس اللاعب النتيجة في الدقيقة 78 بتسجيله الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني.

النجم عادل عباس يقود منتخبنا للناشئين إلى نهائي بطولة غرب آسيا العاشرة في سلطنة عمان
النجم عادل عباس يقود منتخبنا للناشئين إلى نهائي بطولة غرب آسيا العاشرة في سلطنة عمان

منتخبنا الوطني للناشئين لعب مساء اليوم مباراة قتالية بامتياز خلال الـ 90 دقيقة ، حيث واجه تكتلاً دفاعياً في الشوط الاول من قبل لاعبي المنتخب الإماراتي الذين لعبوا على الكرات الطويلة ، حيث وصل هجوم المنتخب الإماراتي للمرمى أكثر من مرة دون جدوى بفضل تألق واستبسال حارس منتخبنا الوطني وضاح أنور.

أما الشوط الثاني فقد كان (يمانياً) بامتياز في الاستحواذ وامتصاص حماس أداء الإماراتيين ، حيث تم تسجيل الهدف الأول بجدارة من كرة عرضية كانت نتيجة مجهود اللاعب الرائع (أحمد الموشكي) .. فيما جاء تسجيل الهدف الثاني من تسديدة سكنت أعلى الزاوية على يمين الحارس الإماراتي ، التي فاجأته الكرة من خارج منطقة الجزاء ، ليستمر التقدم والتوغل اليماني عبر ثلاثي المقدمة (عبد الرحمن الخضر وأحمد الموشكي ومن خلفهم عادل عباس) بفرص قاتلة وحاسمة، كادت تضاعف الأهداف ، لكن الحظ لم يحالفهم لتعلن صافرة (الحكم السوري شادي شحف) فوز منتخبنا وتأهله إلى نهائي البطولة ، وسط فرحة هستيرية ذُرفت خلالها الدموع ، من قبل جميع من في الملعب بعد فرصتين ، صنعهما أبطالنا أسود مملكة سبأ في الميدان ، وهم : وضاح أنور ومحمد وهيب وعبدالعليم مصطفى وأسامه النوار ويونس حميد وهاشم الناشري وأحمد الموشكي ومحمد شمس الدين وزيد الجراش وعادل عباس وعبد الرحمن الخضر وحمزة المرشدي وعصام السقاف ، وعمر أنور ومحمد ناصر وعمار نشوان ووسام الاصبحي وأرمان عبد الله ومدين الورد وإبراهيم محمد وأحمد طلال وعلي دليو .. ومن خلفهم كان الجهاز الفني بقيادة الكوتش سامر فضل ومساعد الكوتش علي النونو ومدرب الحراس أمين سالم أسود ، ومدير المنتخب عبد الرقيب العديني وإداري المنتخب عارف الوادي والدكتور عبد السلام الأصبحي ، وقيادة البعثة عبد الوهاب الزرقة، ونائبه أكرم السياري وفنيا الكابتن عمر البارك وكمال الشريف ولبيب المهدي .. فيما كان سير الجميع الواثق على درب دعوات الملايين من أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى