محافظ سقطرى:2024 سيكون عام النظافة وتحسين المدن

> حديبو «الأيام» خاص:

> ترأس محافظ سقطرى م. رأفت الثقلي، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين في المحافظة، لمناقشة التقارير المالية خلال فترة يناير- نوفمبر 2023م، والموازنة التشغيلية المقترحة للعام القادم 2024م.

وأكد الثقلي، أن العام 2024م ستكون عام النظافة وتحسين المدن، مشددًا على الإدارة التنفيذية ومجلس الإدارة على ضرورة وضع خطة شاملة للنظافة في المحافظة وتشغيل معدات إضافية والعمال من بداية العام القادم، ورفع مستوى النشاط اليومي، مشيرًا إلى أهمية وضع موازنة تشغيلية تقديرية مناسبة وفقًا لخطة الحركة والنشاط، ووضع ربط للموارد المالية الخاصة بالصندوق.

وكلف، المدير التنفيذي وأعضاء مجلس الإدارة على وضع خطة ميدانية لحركة معدات النظافة والاحتياجات الضرورية والموازنة التشغيلية التقديرية وتجهيزها للمناقشة والإقرار خلال يومين.

وتطرق الحاضرون في سياق الاجتماع إلى عدد من القضايا الأخرى والمعوقات التي يواجهها الصندوق، واتخاذ بشأنها المعالجات اللازمة.

من جانب آخر، استقبل المحافظ الثقلي، رئيس وأعضاء فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في المحافظة.

وتطرق اللقاء، إلى وضع فرع النقابة، وكذا خططه المستقبلية في تنظيم العمل النقابي والتأهيل والتدريب للصحفيين والإعلاميين في المحافظة.

وأكد الثقلي، الدور المهم لفرع النقابة في تطوير العمل الإعلامي في المحافظة وبناء قدرات الإعلاميين وتأهيليهم على فنون الإعلام الحديثة لمواكبة التطور في هذا الجانب.

مبديًا استعداده على دعم الفرع بأهم متطلباته لتنفيذ خططه وبرامجه المختلفة.

من جانبه قدم رئيس فرع النقابة سعد محمد طه، للمحافظ الثقلي، نبذة عن النقابة والنظام الأساسي وكذا خطط وبرامج فرع النقابة خلال العام القادم 2024م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى