​لقاء أمني يقر ترقيم الدراجات النارية بحوطة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

>
أقر لقاء أمني في محافظة لحج اليوم، برئاسة المحافظ أحمد عبدالله تركي ترقيم الدراجات النارية من قبل شرطة السير ومنح مهلة محددة لعملية الترقيم واستكمال الإجراءات القانونية لبدء عملية الترقيم.

وأكد تركي خلال اللقاء على أجهزة الأمن بالمحافظة وضع خطة أمنية استراتيجية حديثة خلال العام الجديد، وتفعيل دور أجهزة البحث الجنائي والتحري، وجمع المعلومات، والرصد والتَّتبع، والضبط لمرتكبي الجرائم بحق المجتمع، والتصدي للجريمة وكشفها قبل وقوعها، وإحالة القضايا الجنائية المرتكبة إلى السلطة القضائية، لاتخاذ الإجراءات القانونية بشأن الجناة.

وأقر اللقاء الأمني الذي حضره نائب المحافظ عوض الصلاحي وعددا من القيادات الأمنية والمدنية بالمحافظة إلغاء المظاهر المسلحة في كافة بمديريات المحافظة وعدم تحرك الأطقم العسكرية في الشوارع العامة، إلَّا في حدود المهمَّات الرسمية وعن طريق البلاغات العملياتية.

وفي السياق، ناقش محافظ لحج مع قيادة مؤسسة المياه تقرير اللجنة المكلفة بتقصي أوضاع المؤسسة والإشكاليات التي تواجهها وسير العمل بالمؤسسة، مشددا على ضرورة الانضباط الوظيفي لموظفي مؤسسة المياه بما يسهم في تطوير العمل المؤسسي.

ودعا محافظ لحج المواطنين المستهلكين للمياه والمستفيدين من خدمات المؤسسة سرعة سداد ما عليهم من مديونيات مالية ليتسنى للمؤسسة تقديم خدماتها، مشددا على الارتقاء بالمستوى الخدمي للمؤسسة، نحو آفاق متطورة تنعكس إيجابا على المشهد التنموي لمحافظة لحج، في المجال المائي، مشيدا بالمشاريع التنموية الحيوية التي تنفِّذها المنظمات الدولية، لقطاع المياه والصرف الصحي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى