الثنائي منصور وشرف يقابلان ترتيل وبدر في نهائي الزوجي المفتوح

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> سمّت بطولة الزوجي المفتوح طرفي المباراة النهائية لمنافسات البطولة الثامنة للتنس الأرضي بعدن التي تقام على ملاعب نادي التنس العدني خلال الفترة من 16 - 27 ديسمبر 2023 ، برعاية عقيل عمر شهاب المدير العام لوكالة شهاب للتأمين والتجارة الرئيس الفخري للنادي ، وتنظيم إدارة نادي التنس العدني ، وذلك ضمن خطة إدارة نادي التنس العدني التي شملت أنشطة ومسابقات العام الحالي.

وشهدت منافسات البطولة التي تقام بمشاركة لاعبي نادي التنس العدني ونادي مصافي عدن في فئات : الزوجي المفتوح وزوجي الرواد وفردي الممتاز وفردي الشباب تحت 18سنة ، إقامة مباراتين قويتين ومثيرتين ، في فئة الزوجي المفتوح في إطار الدور نصف النهائي وقد أفشت المباراتين بكامل تفاصيلها وأسرارها الممتعة ، حيث تأهل في المباراة الأولى الثنائي ترتيل فائز وبدر لؤي على حساب الثنائي شادي مأمون ومحمد عادل في لقاء قوي ومثير لعبت تفاصيله على ثلاث مجموعات شهد في بدايته أفضلية وتفوقاً للثنائي شادي وعادل ، قبل أن يتحسن أداء ترتيل وبدر ويتمكنوا من العودة .. ومن ثم كسب نتيجة اللقاء بمجموعتين مقابل مجموعة.

- وفي المباراة الثانية حجز الشقيقان الثنائي منصور محمد وشرف محمد المقعد المؤهل الثاني للمباراة النهائية ، بفوز مستحق على الثنائي سمير سند ورضا عبد الله بمجموعتين دون مقابل، ليتأهل ويضرب الثنائي منصور محمد وشرف محمد موعداً أمام بدر لؤي وترتيل فائز في المباراة النهائية لفئة الزوجي المفتوح.

وتتواصل اليوم الأربعاء منافسات البطولة الثامنة للتنس الأرضي ، بإقامة أربعة لقاءات في دور ربع النهائي تجرى على ملاعب النادي الثلاثة المخصصة للمنافسات، حيث يلتقي محمد مكي أمام بدر لؤي ، وشادي مأمون يقابل منصور محمد، ويلتقي عزيز عادل وأيمن عارف، وأحمد الخيبة أمام ترتيل فائز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى