أهلي صنعاء يفوز على تضامن حضرموت وتعادل سلبي بين شعب حضرموت ووحدة صنعاء

> سيئون «الأيام» محمد بامخرمة :

>
حقق فريق أهلي صنعاء فوزاً ثميناً على تضامن حضرموت بنتيجة 2 - 0  في الجولة الثانية من دور إياب دوري الدرجة الأولى ، وذلك في مباراة عصر يوم أمس الثلاثاء على ملعب ستاد سيئون الأولمبي ، وكان فريق الأهلي قد خسر من فريق نادي تضامن حضرموت بهدف نظيف في دور الذهاب .. وبهذا الفوز رفع أهلي صنعاء رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول ، فيما تجمد رصيد التضامن عند 11 نقطة.

 وقد تعرض حارس مرمى تضامن حضرموت (علي عبس) لإصابة بالغة في الدقيقة العاشرة بعد تصادمه مع مهاجم الأهلي ، مما أدى إلى توقف المباراة ونقله إلى المستشفى ، ولحسن الحظ عاد بخير وعافية في الشوط الثاني.

 - وفي مباراة ثانية تعادل فريقا شعب حضرموت ووحدة صنعاء سلبياً ، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم أمس الثلاثاء ، على ملعب 22 مايو ، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم - تجمع الأمانة .. وبهذا التعادل ، رفع وحدة صنعاء رصيده إلى 14 نقطة متمسكا بالصدارة ، فيما رفع شعب حضرموت رصيده إلى تسع نقاط باقياً في مركزه الثالث.

  وتختتم هذه الجولة الثانية من دور إياب الدوري الممتاز اليمني اليوم الأربعاء ، بمواجهة شعب إب واليرموك في صنعاء ، وفي سيئون يلتقي اتحاد إب والعروبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى