​للمرة الثانية.. منتخبنا للناشئين يتوج ببطولة غرب آسيا بعد الفوز على السعودية

> صلالة «الأيام» وكالات:

>
توج منتخبنا الوطني للناشئين  للمرة الثانية، ببطولة اتحاد غرب آسيا العاشرة للناشئين، بعد فوزه بضربات الترجيح على المنتخب السعودي (3-2)، بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب مجمع السعادة بمدينة صلالة بسلطنة عمان.


منتخبنا افتتح التسجيل في الدقيقة 12 عن طريق المهاجم عبد الرحمن الخضر، فيما عادل للمنتخب السعودي في الدقيقة 76 عن طريق اللاعب مشعل الداوود.

ورغم سيطرة منتخبنا على مجريات شوطي المباراة الا ان مهاجمي المنتخب أضاعوا العديد من الفرص الذهبية، وسط تألق الحارس السعودي موسى العيد الذي تصدى لعدد من الأهداف المحققة لمنتخبنا.


وكرر منتخبنا فوزه بالكأس في النسخة الثامنة، التي أقيمت في مدينة الدمام بالسعودية أواخر عام 2021، والتي انتهت حينها بفوز منتخبنا باللقب الأول له على مستوى بطولات اتحاد غرب آسيا لكرة القدم.


وحصل نجم منتخبنا وقائده النجم "عادل عباس" على جائزة أفضل لاعب في بطولة إتحاد غرب آسيا للناشئين العاشرة ، وقدم عادل عباس والذي يمتاز بالمهارة والذكاء الكروي العالي مستوى رائع مع المنتخب الوطني للناشئين.

النجم "عادل عباس" أفضل لاعب في بطولة إتحاد غرب آسيا
النجم "عادل عباس" أفضل لاعب في بطولة إتحاد غرب آسيا

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا يمنيا قدم دفعة تحفيزية ومعنوية للاعبي المنتخب، والذين قاموا في نهاية المباراة بتحيتهم وشكرهم والاحتفال معهم.

وعقب الفوز شهدت مختلف المحافظات اليمنية احتفالات جماهيرية واسعة تمثلت بإطلاق الألعاب النارية والخروج في مواكب إلى شوارع المدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى