​اختتام ورشة حول التحديثات لآليات العمل بمشروع التغذية بالضالع

> الضالع "الأيام":

> برعاية وزير التربية والتعليم الاستاذ طارق سالم العكبري، وإشراف الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم ، وبتمويل من برنامج الغذاء العالمي (WFP) ،اختتمت الورشة التنشيطية لفرق التغذية المدرسية حول التحديثات لآليات العمل بمشروع التغذية المدرسية بمديرية الضالع المدينة محافظة الضالع الخميس، وقد استمرت الورشة للفترة 16- 21/ ديسمبر 2023م بمشاركة 203 متدرب من 69 مدرسة  ضمن 6 محاور تدريبية بمديرية الضالع المدينة.

حيث تلقى المشاركون عدد من المعلومات عن كيفية الاستهداف والعمل على مراحل استلام التغذية وكيفية رص كراتين البسكويت بالشكل الصحيح في المخازن والويبلات وما يكتب فيها، كما أكد المدرب رمزي الردفاني من الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية وزميله د. عادل البكري ممثل شركة بريسنت على ضرورة الالتزام بكتابة التقارير اليومية والاسبوعية والشهرية التي تم التدرب عليها خلال هذه الورشة.. وغيرها من التوصيات الخاصة بالانضباط بكافة التعليمات لضمان الحفاظ على مواد التغذية الموزعة على التلاميذ في جميع المدارس المستهدفة.


من جانبهم عبر المشاركون والضيوف الحاضرون في الاختتام  عن شكرهم وامتنانهم للأخوة المدربين وما قدموه من مادة تدريبية مفيدة، مثمنين الجهود التي تبذل من قبل قيادة الوحدة التنفيذية للتغذية المدرسية بوزارة التربية والتعليم في العاصمة المؤقتة عدن .. متمنين للجميع التوفيق والسداد.

حضر الاختتام الاستاذ عبده حزام ممثل عن السلطة التنفيذية بالمحافظة ، والاستاذ احمد الجيلاني من السلطة المحلية بالمديرية ، والاستاذ غازي البطل مدير التغذية المدرسية بمكتب التربية بالمحافظة ، والاستاذ احمد النمر مسؤول البيانات للمشروع بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى