اتحاد إب يهزم سمعون وشعب إب يحول تأخره إلى فوز على سلام الغرفة

> سيئون «الأيام» خاص :

> حقق فريق إتحاد إب فوزا صعبا على فريق سمعون بالشحر بنتيجة هدف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما عصر أمس على استاد سيئون الاولمبي في الجولة الثالثة للمجموعة الاولى لإياب الدوري العام تجمع سيئون .. وبتلك النتيجة رفع اتحاد إب رصيده من النقاط إلى 11 نقطة محتلاً المركز الثالث في المجموعة الاولى ، بينما تلك النتيجة عمقت جراح سمعون وبقي متذيلاً للمجموعة برصيد 4 نقاط.

أدار المباراة : الحكم الدولي وليد خلوفه بمساعده الحكم الدولي عمر الحداد ، وناصر حيدر .. والحكم الرابع ناصر بوخربه ، فيما راقبها إداريا شكري بازهير وفنياً محمد المطري.

- وفي مباراة أخرى حقق شعب إب الفوز على فريق سلام الغرفة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، بعد أن قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثة أهداف .. وبفوزه أضاف شعب إب ثلاث نقاط ثمينة ليرفع رصيده الى 8 نقاط متساوياً مع السلام في النقاط .. أدار اللقاء الحكم الدولي علا البدري وساعده فهد قاضي وعلي طرموم ورابعا علي حمود مانع ، وراقبه من الاتحاد محمد طه ، ومن فرع الاتحاد نبيل الماوري وراقب الحكام عبدالله سالم.

هذا وتقام اليوم الأحد آخر مباريات الجولة الثالثة ، حيت يلتقي في تجمع سيئون فريقا (العروبة وأهلي صنعاء) ، فيما يلتقي في تجمع صنعاء (اليرموك ووحدة صنعاء).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى