صحة شبوة تقف أمام تقييم مستوى الأداء خلال 2023م

> عتق «الأيام» خاص:

>
أقيمت اليوم لقاءات عمل لتقييم مستوى أداء مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة شبوة خلال العام 2023م، برعاية وزير الصحة العامة والسكان د. قاسم محمد بحيبح، والمحافظ عوض محمد ابن الوزير.

وشارك في اللقاءات التي حضرها مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة حسين الرفاعي، ومديرو إدارات المكتب، ورؤساء الأقسام والوحدات الصحية، ومشرفو التغذية في المديريات.


وتهدف اللقاءات إلى تقييم مستوى أداء مكتب الصحة في المحافظة خلال العام 2023م، وتحديد نقاط القوة والضعف، ووضع الخطط اللازمة لتحسين مستوى الأداء خلال العام القادم.


واستعرض مدير مكتب الصحة د. علي ناصر الذيب، أبرز مرتكزات التقرير السنوي للعام 2023م، والذي تضمن أبرز الإنجازات التي تحققت في مجال الصحة، مؤكدًا على أن المكتب قد نفذ خلال العام 2023 م، العديد من البرامج والمشاريع الصحية، والتي ساهمت في تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين،

وأشار الذيب إلى أنه تم العمل على تعزيز البنية التحتية الصحية، من خلال إنشاء وصيانة المرافق الصحية، وتوفير الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة ورفع مستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، إضافة إلى تحسين مستوى الكوادر الصحية في المحافظة، من خلال التدريب والتأهيل المستمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى