يخدم 6 ملايين نسمة.. مطالبات مجتمعية باستكمال خط طريق كربة الصحى

> المقاطرة «الأيام» خاص:

> طالبت اللجنة المجتمعية لطريق الربوع كربة الصحى، اليوم، باستكمال خط طريق كربة الصحى.

وقالت اللجنة المجتمعية في رسالة رفعتها لرئيس المجلس الرئاسي د. رشاد العليمي ورئيس الحكومة والنواب ووزارة الأشغال وعدد من الجهات المختصة


أن الطريق أصبحت غير صالحة لعبور الشاحنات والسيارات المتوسطة والكبيرة بل والصغيرة على وجه السواء وكثرت فيها الحوادث وازدادت الحفر وأصبح الغبار كابوسًا مرعبًا تضرر جراء ذلك المواطنون ومنازلهم ومزارعهم بل وأضحى المواطنون أكثر عرضة للحوادث وأصبحت السيارات والشاحنات بجميع أنواعها غير قادرة على السير إلا من خلال السحب.

وأشارت الرسالة، إلى أن طريق كربة الصحى هي الطريق الوحيدة التي خدمت أكثر من 6 ملايين نسمة في تعز وضواحيها ومازالت إلى اليوم لكنها قد أكل الدهر بها وشرب وتآكلت وأصبحت غير صالحة للسير تمامًا.

وطالبوا على وجه الاستعجال القيام باستكمال الطريق ورفع كابوس الغبار عن حياة الناس علمًا أن الدراسة الاستكمالية جاهزة لدى صندوق صيانة الطرق عن طريق الاستشاري أزال عزالدين، آملين منكم النظر إليها بعين الاعتبار وبشكل طارئ ومستعجل كون المجتمع غير قادر على تحمل ذلك من الحوادث والغبار المتصاعد بشكل غير متوقع.

وأكدت اللجنة المجتمعية للطريق على العمل على عقد اجتماع لجميع العزل الواقعة على طول الخط وسيتم الرفع بمذكرة تطالبكم بذلك إضافة إلى

اجتماع الوجاهات والمشايخ والأعيان والشخصيات، معلنين التصعيد بطرق سلمية بما يتضمنه حق التعبير من المطالبة حتى يتم الاستجابة لمطالب مجتمعاتنا أو إيقاف الضرر عنهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى