​انتقالي لودر يدشن دوري التصالح والتسامح للفرق الشعبية

> لودر «الأيام» عارف علوان:

>
بحضور رئيس القيادة المحلية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في مديرية لودر الشيخ صالح الخضر الصاد ، ومدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الأستاذ علي عبد الله ناصر، ورئيس نادي عرفان الرياضي الشيخ جلال عبد الله العزاني ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بلودر محمد عبد الله اليافعي تم تدشين (منافسات بطولة دوري التصالح والتسامح لكرة القدم للفرق الشعبية) والذي يرعاه مجلس انتقالي لودر ، تحت إشراف دائرة الشباب والطلاب في المجلس وذلك على أرضية ملعب الناصر التابع لنادي عرفان بلودر ، والذي يقام بمشاركة 16 فريقا يمثلون مختلف مناطق لودر، حيث اعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وفي افتتاح البطولة أكد رئيس انتقالي لودر الشيخ صالح الصاد، على  أهمية انطلاق هذه الفعالية الرياضية ، والتي تأتي بالتزامن مع إحياء الذكرى الـ 17 للتصالح والتسامح الجنوبي وفي تفعيل النشاط الرياضي بالمديرية ، وتعزيز قدرات الشباب في المجال الكروي .. متمنياً أن يتم تجسيد شعار وإسم هذه البطولة ، من خلال التحلي بالقيم والأخلاق الرياضية ، وأن تُبذل كل الجهود لإنجاح هذا الحدث الكروي وإخراجه بالصورة المشرفة ، بما يليق بقيمة وعظمة هذه المناسبة الغالية على قلوب أبناء الجنوب .. لافتاً إلى أن لودر المديرية لها حضور ناصع ومشرف ومشاركات في كرة القدم والمنتخب للناشئين وأبرزهم (النجم علي ناصر  دليو).

 هذا وقد قص فريقا نجوم لودر وأشبال حوشان شريط افتتاح البطولة ، عصر أمس الخميس والتي حسمها نجوم لودر لصالحهم بهدفين نظيفين ، وقع عليهما نجم الفريق والمباراة (المخضرم جمال أحمد الهبه) أحدهما من نقطة الجزاء .. ليساهم في عبور نجوم لودر إلى محطة الدور الثاني كأول المتأهلين، فيما ودع أشبال حوشان البطولة بروح رياضية عالية.

- وفي ثاني لقاءات البطولة ، والذي أقيم عصر يوم أمس الجمعة ، تمكن فريق اماجل من إقصاء فريق الأحرار اللودري بنتيجة (4 - 2) بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلباً من دون أهداف .. ليعلن اماجل نفسه ثاني المتأهلين إلى الدور الثاني.

 حضر التدشين مديرو إدارات الشباب والطلاب وعماد الخضر سعيد ، والجرحى صالح ناصر الحمز ، والإعلامي خالد الكابر، والمشرف الرياضي لنادي عرفان الكابتن عرفات عمر ، وعضو اللجنة المنظمة الكابتن أحمد الهبه سعيد ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والإعلامية في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى