إشهار اللجنة المحلية النسائية بمركز الضباب في حالمين

> حالمين «الأيام» عباس الجعشاني:

> دشنت إدارة المرأة والطفل بانتقالي حالمين اليوم الأحد، إشهار اللجنة المحلية النسائية لقرى ومناطق مركز الضباب.

وخلال حفل الإشهار الذي أقيم بمدرسة الثورة الضباب، ألقى العميد الركن ناجي عبدالله رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، كلمة أشاد فيها بالدور الكبير الذي تقوم به المرأة في العمل السياسي والجماهيري والمجتمعي، ومشددًا على ضرورة العمل المؤسسي والتنظيمي بين أوساط اللجان المحلية بالمنطقة.


وأشار ناجي إلى أن عملية تأسيس المراكز النسوية، تهدف إلى تفعيل حضور المرأة على مستوى مختلف الاتجاهات والأصعدة نحو ما يحقق مشاركتها بفعالية في بناء دولة الجنوب المنشودة.

من جانبها ثمنت عزة عمر حميدان نائب رئيس إدارة المرأة والطفل بالمديرية، كافة الجهود التي بذلت في إطار تأسيس وإشهار اللجان المحلية بمركز الضباب، والذي يأتي في ظل ظروف صعبة يعيشها الجنوب جراء الأزمة الاقتصادية الخانقة التي طالت أبناء الجنوب، مؤكدة بأن هذا الإشهار يأتي ضمن خطة المجلس الانتقالي، لتفعيل وتأطير القطاع النسوي وفتح المجال أمام المرأة للمشاركة الفاعلة في المعترك السياسي، ومشاركتها في مختلف المجالات بما في ذلك العمل التنظيمي المؤسسي.

وفي ختام فعالية التدشين تم انتخاب هيئة قيادية للمركز تكونت من الآتي: 1 - وفاء مطلق مسعد علي رئيسًا. 2 - أروى سيف صالح عبدالهادي نائبًا. 3 -رجوى صالح محمد مقررًا. 4 - أماني عبدالكريم عثمان مانع عضوًا. 5 -ألطاف عبدالحكيم سيف مانع عضوًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى