تكريم الطلاب المتفوقين والمعلمين المتطوعين في الضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

> أقيم في منطقة حجر بمديرية الضالع، اليوم الأحد، حفلًا تكريميًا لأوائل الطلاب المبرزين، والمعلمين المتطوعين في مدرسة صالح علي العبارى، وذلك بدعم من قبل إدارة المرأة والطفل في الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع.

وشهد حفل التكريم حضور قائد اللواء السادس مقاومة القائد نبيل يحيى الشوبجي، إلى جانب مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي المحافظة جليلة علي قاسم، ومدير الإدارة الثقافية محمد محمود، ونائب مدير الإدارة الاجتماعية أحمد الوجيه، وممثلين عن التربية والتعليم تقدمهم نائب مدير عام التربية منصور الحاج، ومدير إدارة التربية بمديرية الضالع عبد الرقيب الجعدي، وقيادة المجلس الانتقالي واللجان المجتمعية في مركز العبارى وشخصيات محلية عديدة.

وألقيت في الحفل عدد من الكلمات بالمناسبة جميعها باركت للطلاب تفوقهم، وأشادت بمستوياتهم خلال العام الدراسي، كما أثنت على جهود المعلمين المتطوعين في المدرسة في أداء رسالتهم التعليمية لأبنائهم الطلاب رغم الصعوبات الماثلة أمامهم.

وأشارت مديرة إدارة المرأة والطفل جليلة علي، إلى أهمية تكريم الطلاب، كنوع من التحفيز والتشجيع لمزيد من المثابرة والاجتهاد.

وعبر الحاج عن مباركته للطلاب المكرمين، مشيرًا إلى دور المدارس في إعداد جيل متسلح بالعلم والمعرفة وترسيخ قيم الولاء الوطني بين أوساطهم، حاثًا الطلاب على مزيد من الاجتهاد لنيل المراكز الأولى.

وأثنى الجعدي على دعم قيادة المجلس الانتقالي ممثلًا بإدارة المرأة والطفل للقطاع التعليمي على مستوى المديرية والمحافظة بشكل عام، معتبرًا مثل هذا التكريم يرفع من حماس الطلاب المتفوقين ويشجع زملائهم على أن يكونوا مثلهم في دائرة النجاح والتميز.

وكان مدير المدرسة نصر مثنى النوبي، قد عبر عن اعتزازه بالطلاب المتفوقين، باعتبارهم نواة بناء المجتمع، مباركًا لهم وأهاليهم، فيما جدد رئيس اللجنة التحضيرية لحفل التكريم مفيد ناصر التهاني والتبريكات لكل المكرمين من طلاب ومعلمين، مؤكدًا أن التفوق لا يأتي إلا نتيجة كد وجد وسهر واجتهاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى