تجديد عقود 25 من معلمات الريف بأبين والخوخة

> زنجبار/الخوخة «الأيام» خاص:

> قام ياسر محمد أحمد محمد مدير بناء القدرات في الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم، اليوم الإثنين، بتوقيع تجديد العقود مع معلمات الريف لعدد 10 معلمات، والذي يأتي بتمويل من برنامج الشراكة العالمية للتعليم.


وأثناء التوقيع رحب مدير التربية بالمديرية محمد أحمد عوض جعيول، بمدير بناء القدرات في الموارد البشرية بالوزارة، معبرًا عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها قيادة التربية بالمحافظة لخدمة التعليم بالمناطق الريفية.

وفي السياق ناقش مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة إبراهيم أجعش، اليوم، مع مدير إدارة المعلمين الثابتين بالإدارة العامة لشؤون المعلمين في وزارة التربية والتعليم نبيل عاطف، طبيعة أوضاع المعلمات في المناطق الريفية والصعوبات الميدانية.

وعقب اللقاء، الذي عُقد بمدينة الخوخة- العاصمة الإدارية المؤقتة للمحافظة- قام الأجعش وعاطف بزيارة ميدانية لبعض المدارس، والتقيا بإداراتها والمعلمات، وجرى تجديد عقود 15 من معلمات الريف، موزعات على 10 مدارس بمديرية الخوخة، بدعم من وحدة الشراكة العالمية بمنظمة (اليونيسف).

يشار إلى أن مدارس المناطق المحررة جنوب الحديدة تشهد إقبالًا متزايدًا من الطلاب النازحين من مناطق سيطرة الحوثي، في الوقت الذي تعاني المدارس من العجز في أعداد المعلمين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى