الصويدر : استضافتنا لمنتخب الناشئين من باب الدعم للرياضة والتشجيع للابطال

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> قال الشيخ ناصر الصويدر مدير مجمع الأمل السياحي الكائن في الشيخ عثمان : "إن ما حققه المنتخب الوطني للناشئين لكرة القدم والفوز ببطولة اتحاد غرب آسيا هو فخر واعتزاز لكل أبناء الوطن ، وكذلك إنجاز رائع للكرة اليمنية جاء في مرحلة استثنائية تمر بها البلاد أسعدت كل أبناء الشعب اليمني .. وأود هنا أن أوضح بأن استضافتنا لأعضاء بعثة المنتخب ، في مجمع الأمل السياحي ، يأتي في إطار الرعاية والاهتمام بالشباب والرياضيين وهو واجب الجميع في هذا الوطن ، وكذلك المساهمة والشراكة الحقيقية للقطاع الخاص في دعم الرياضة وتشجيع هذه الشريحة والاهتمام بها باعتبار الشباب هم عماد ومستقبل الوطن".

وأضاف قائلاً : "وإنه لمن الواجب أن أشير إلى أن بعثة المنتخب في ضيافتنا المتواضعة منذ وصولها إلى العاصمة عدن ، علماً أنها تحظى بكل رعاية واهتمام ، وهذا أقل شيء يُقدم لمثل هؤلاء الأبطال ، ممن شرفوا الوطن في مثل هذه المحافل القارية والدولية ورفعوا رايته عالياً في تلك البطولات الرياضية".

واختتم الصويدر حديثه بتقديم كل الشكر والتقدير ، إلى الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ، وإلى الشيخ أحمد صالح العيسي رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم ، على جهودهما المبذولة في خدمة المنتخبات الوطنية .. وبهذه المناسبة يشرفني أن أقدم لهما التهاني والتبريكات بإحراز هذه البطولة الآسيوية .. كما أزف التهاني الصادقة إلى جموع الشعب اليمني الذي عاش بفضل الله ثم بفضل أبطالنا الناشئين أجمل اللحظات بمناسبة تتويج منتخبنا الوطني ببطولة اتحاد غرب كأس آسيا العاشرة لكرة القدم بكل جدارة واستحقاق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى