اختتام فعاليات الدورة التدريبية لمدربي كرة السلة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام» أسامة محمد بوعسكر :

> اختتمت عصر أمس في ملعب نادي المكلا الرياضي الدورة التدريبية لمدربي الاندية لكرة السلة التي أقيمت ضمن خطة النشاط العامة لمكتب وزارة الشباب والرياضة ، والخاصة بفرع الاتحاد لعام 2023م برعاية الأخوين : وزير الشباب والرياضة الاخ نائف صالح البكري ومحافظ حضرموت الاخ مبخوت مبارك بن ماضي ، وحاضر فيها الدكتور قيصر حسين علمي والأستاذ أشرف مقداد.

وفي ختام الدورة بارك مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب وزارة الشباب والرياضة محمد سالم الجفري للمشاركين في الدورة التدريبية التي تقام في إطار حرص المكتب على تأهيل الكوادر الرياضية في الجوانب الإدارية والتحكيمية والتدريبية ، وتهدف أيضا الى دعم الاندية بالكوادر ونشر اللعبة على أوسع نطاق .. ناقلاً تحيات المدير العام الكابتن حسن المسجدي ، وتمنياته للمتدربين بالتوفيق والنجاح في مهامهم ، ونقل المعارف والمعلومات التي تلقوها في الدورة إلى الواقع العملي .. وثمن الجفري في ختام كلمته جهود فرع الاتحاد في تنظيم هذه الدورة .. شاكرا الدكتور قيصر حسين علمي والأستاذ أشرف مقداد على إنجاحهما الدورة.

من جانبه .. عبر رئيس فرع اتحاد كرة السلة في ساحل حضرموت إبراهيم عبدالقادر باحشوان عن وشكره لقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت ورئيس الاتحاد العام لكرة السلة الكابتن عبدالستار الهمداني والمحاضرين وكل من ساهم في إقامة الدورة وإنجاحها، مشيراً إلى ان الفرع سيواصل تأهيل كوادره حيث ستشهد خطة النشاط للعام 2024 العديد من الدورات الى جانب البطولات بما فيها للفئات العمرية.

وتناول المحاضرون في ختام الدورة التي شارك فيها أكثر من 25 متدرباً إلى جانب 3 متدربين من أندية عدن ، والتي استمرت لمدة خمسة أيام الإحصاء (العوامل الإحصائية لتحسين الفريق) والهجوم في الحالات الخاصة (الإدخال الجانبي ، الإدخال من تحت السلة ، وسط الملعب ، تحت سلة المنافس ، الهجوم بعد الرمية الحرة) .. وعقب ذلك تم تكريم المشاركين والمساهمين في إنجاح الدورة بدروع تذكارية وشهادات تقديرية.

حضر ختام الدورة الامين العام لفرع اتحاد السلة سالم المرزوقي ، ووليد باعشن رئيس نادي اتحاد الشبيبة ، ومنير عوض الجعيدي رئيس فرع اتحاد التايكواندو بساحل حضرموت ، وأحمد محمد باعشن الامين العام لفرع اللعبة سابقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى