المهرة.. وفاة 3 موظفين بشركة النفط إثر حريق في إحدى محطات الوقود

> الغيظة «الأيام» خاص:

>
​نعت السلطة المحلية في مديرية قشن بمحافظة المهرة اليوم ثلاثة موظفين يعملون في فرع شركة النفط اليمنية إثر حريق هائل نشب في إحدى محطات الوقود.

وجاء في بيان نعيها الصادر من  المركز الإعلامي: تلقت السلطة المحلية بمديرية قشن نبأ وفاة المغفور لهم بإذن الله تعالى عرفات عبدالله سعيد بامعلم مدير فرع محطة شركة النفط بالمديرية، والموظف خليل علي طه راشد،  والموظف سعيد عمر بن عروة، الذين وافاهم الأجل مساء الاثنين في مديرية قشن إثر الحريق الهائل الذي نشب في فرع محطة شركة النفط اليمنية بالمديرية، وهز كافة أرجاء المدينة وخلف العديد من القتلى والمصابين.

وبهذا المصاب الأليم، تتقدم السلطة المحلية في مديرية قشن ونيابة عن كافة أعضاء المجلس المحلي، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، بأصدق التعازي وعظيم المواساة لأهل الذين قضوا في الحريق، ولكافة أفراد أسرهم الكريمة.
كما تعزي السلطة المحلية بالمديرية قيادة شركة النفط بمحافظة المهرة مدير عام شركة النفط وكافة موظفي ومنتسبي الشركة بوفاة الموظفين الثلاثة.

وأشادت السلطة بأدوار الشهداء وعطائهم المستمر وكل ما قدموه للمديرية في مجال عملهم، معتبرين إياهم من الرجال المخلصين الذين ستفتقدهم البلاد إلى الأبد، سائلين المولى أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى