حفل تأبين الفقيد عبدالحبيب عبدالقوي البوبكري بعدن

> عدن «الأيام» أحمد يسلم:

>
أقيم اليوم السبت في العاصمة عدن، مئوية تأبين الفقيد عبدالحبيب عبدالقوي صلاح البوبكري مدير تعاونية رصد الاستهلاكية بحضور محمد سعيد المفلحي وكيل محافظة عدن، د. خالد عاطف وكيل وزارة الداخلية، د. محمود علي عاطف الكلدي رئيس لجنة المغتربين بالجمعية الوطنية أمين عام جامعة أبين، ياسر العمودي مدير عام مديرية رصد، حسين فدعق أمين عام الاتحاد التعاوني وعدد كبير من محبي وأصدقاء الفقيد ومحبيه.

وفي مستهل حفل التأبين، ألقى د. جمال عبدالحبيب نجل الفقيد رئيس اللجنة التحضيرية كلمة رحب فيها بالحاضرين شاكرا لهم حضورهم من مناطق بعيدة ومختلفة إلى العاصمة عدن للمشاركة في حفل تأبين والده الذي يعد واحد من أبرز قادة العمل التعاوني في الجنوب ومؤسسًا ومديرًا وراعيًا لتعاونية رصد الاستهلاكية التي كانت من أكبر وأنجح تعاونيات الجنوب.

إلى ذلك استمع الحاضرون إلى رسالة صوتية من الخارج للدكتور عيدروس النقيب عضو مجلس النواب وكلمة مدير عام رصد ياسر العمودي أشادتا بالجهود المبذولة والجبارة التي بذلها الفقيد وطاقم الإدارة ما جعل التعاونية يتمدد نشاطها التجاري إلى كل مناطق مديريات رصد، سرار، سباح، وامتلاكها لأسطول نقل من شاحنات الفيات وأصول من المباني والشقق والمستودعات الكبيرة حيث كانت تؤمن مخزونا استراتيجيا لمدة بين 6-9 أشهر لا يمس من المواد الغذائية والاستهلاكية والمشتقات النفطية.

وتحدث حسين فدعق أمين عام الاتحاد التعاوني وفي كلمته أثنى على الجهود الجبارة والكبيرة التي بذلها الفقيد عبدالحبيب في بناء صرحًا تجاريًا تعاونيًا كبيرًا وداعيًا في ذات الوقت إلى إعادة الروح في هذه المؤسسة التجارية والاقتصادية الكبيرة باعتبارها من مساهمات المواطنين وحقا من حقوقهم.

وألقى الشعراء محمود الحربي، السيد أحمد علي، عادل سند، حمود حراشي، قصائد رثاء تطرقت إلى مآثر الفقيد وإنجازاته الكبيرة في مضمار حياته الحافلة وفي نهاية حفل التأبين قدمت السلطة المحلية والاتحاد التعاوني تروسًا تكريمية عرفانًا بدور الفقيد عبدالحبيب خلال توليه قيادة تعاونية رصد الاستهلاكية منذ 1973 م حتى عام 2004م.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى