الغرفة التجارية تكرم وزير النقل لجهوده في استقرار النشاط التجاري

> عدن «الأيام» خاص:

> ثمن وزير النقل د. عبدالسلام صالح حُميد، كافة الجهود المبذولة من قبل الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة عدن، في سبيل استقرار النشاط التجاري وتحسن بيئة الاستثمار، مؤكدا استمرار دعم وزارة النقل بجهود الغرفة التجارية والصناعية لما فيه مصلحة البلد والمواطن في إطار علاقة الشراكة الفاعلة مع القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد، أبوبكر سالم باعبيد رئيس الغرفة التجارية والصناعية في العاصمة عدن، بحضور كلاً من القبطان علي محمد الصبحي وكيل وزارة النقل لقطاع الشؤون البحرية والموانئ، والدكتور الخضر علي القفيش وكيل الوزارة للشئون المالية والإدارية والمهندس طارق عبده علي وكيل الوزارة لقطاع النقل الجوي، وحسن العطاس نائب مدير عام مكتب وزير النقل.

وأوضح باعبيد، بأن الغرفة تبذل قصارى الجهود بالتعاون مع الجهات المختصة لتعزيز أداء القطاع الخاص في مواجهة التحديات التي تواجه البلد ومنها ما تم استعراضه بشأن أوضاع قطاع النقل، معربًا عن تطلعه إلى وضع حلول مشتركة مناسبة بين الجانبين لتنظيم القطاع وتطويره يكون مساهمًا في دفع الاقتصاد الوطني.

بعد ذلك، قام باعبيد بتكريم وزير النقل باسم الغرفة التجارية والصناعية في عدن بترس (درع التميز) تقديرًا من الغرفة لجهود وزير النقل الحثيثة في دعم استقرار النشاط التجاري وما يبذلها من جهود في سبيل تحسين بيئة الاستثمار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى