انطلاق الحملة الإعلامية والتسويقية لمعرض البن الوطني بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> دشن وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، اليوم الأحد في العاصمة عدن، فعاليات الحملة الإعلامية والتسويقية للمعرض الوطني الأول للبن، والمقرر إقامته خلال الفترة 27-29 يناير الجاري.

وعبّر السقطري عن تقديره للجهود المبذولة من قبل المختصين، لاستكمال برامج الإعداد والتحضير لفعاليات المعرض، مشيرا إلى أن تدشين عملية الترويج الإعلامي والتسويق، هي النافذة الفاعلة لإبراز خواص البن اليمني كأهم محصول نقدي، ومشهود له عالميًا.

واستعرض جهود الوزارة في الإعداد والتحضير لإنجاح فعاليات المعرض مع المؤسسات والشركات المحلية الداعمة، والدور المأمول في نشاطها بالاعتناء بهذا المنتج الوطني للعمل على تطوير صناعته، مؤكدا أن العام الجاري سيكون عام البن بامتياز في بلادنا، معلنا عن خطة الوزارة عزمها إنشاء المركز الوطني لإنتاج البن، معبرا عن تطلعه أن يشهد المعرض تظاهرة كبيرة في عملية الترويج للبن الغني بخواصه الغدائية، والذي اعتمدته وزارته كرمز للمورث الشعبي الوطني في المحافل الدولية، لأهميته كمنتج محلي وعالمي، يجب أن نستثمر نبتته، ونحافظ عليها وعلى تنميتها استراتيجيا.

ووجه، المعنيين بالعمل على تسهيل الإجراءات وتذليل كافة الصعاب، التي قد تواجه إقامة المعرض والذي ينعقد لأول مرة بمدينة عدن.

من جانبه أكد وكيل الوزارة لقطاع الإنتاج عبدالملك ناجي، انتهاء كافة الترتيبات لإقامة المعرض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى