انطلاق مؤتمر ومعرض الحج الدولي في جدة بمشاركة اليمن

> جدة «الأيام» :

> انطلق في مدينة جدة، اليوم الثلاثاء، مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة بنسخته الثالثة تحت شعار "الطريق إلى النسك"، بمشاركة وفد من اليمن برئاسة وزير الأوقاف والإرشاد محمد عيضة شبيبة.

وقال وزير الأوقاف والإرشاد، إن المؤتمر يهدف إلى التعرف على أحدث الخدمات المتنوعة والباقات المختلفة التي ستقدمها الجهات الحكومية والمؤسسات والشركات العاملة في ميدان خدمة الحجاج.

من جهته، أعرب وزير الحج والعمرة السعودي د. توفيق الربيعة، في كلمة له بافتتاح المؤتمر، عن حرصه على تسهيل عملية التعاقد بين مكاتب وبعثات الحج ومزودي الخدمات.

ويستمر المؤتمر حتى 11 يناير الجاري ويضم عددًا من المبادرات والمنتجات والمشاريع والتقنيات المبتكرة في قطاع الحج والعمرة بمشاركة أكثر من 200 جهة من مبتكرين ورواد الأعمال والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى والقطاع غير الربحي، حيث ستعرض منتجاتها وخدماتها المبتكرة. كما سيتم تنظيم مجموعة من الندوات والمحاضرات وورش العمل لتبادل المعرفة والخبرات في هذا القطاع المهم.

ويهدف المؤتمر والمعرض إلى عرض وتسليط الضوء على أحدث التطورات والابتكارات في مجال خدمات الحج والعمرة، وتعزيز الجودة والكفاءة في تقديم تلك الخدمات.

وتُعَد فعاليات المؤتمر والمعرض فرصة للمهتمين بالحج والعمرة وصناعة السفر والسياحة للتعرف على أحدث الابتكارات والتقنيات التي تعزز تجربة الحجاج والمعتمرين.

الجدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض الحج والعمرة يعد نافذة هامة لتوطيد أواصر التواصل مع مختلف دول وشعوب العالم العربي والإسلامي إقليميًّا وعالميًّا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى