محافظ المهرة يوجه باتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع مستوى تحصيل الإيرادات

> الغيظة «الأيام» خاص:

> ترأس محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأربعاء، اجتماعًا ضم مديري المكاتب والهيئات الإيرادية، لمناقشة مستوى تحصيل الإيرادات المحلية والمركزية والمشتركة على مستوى المحافظة والمديريات.

وحث المحافظ بن ياسر، على بذل المزيد من الجهود ورفع كفاءة التحصيل وتنمية الموارد والتنسيق لتجاوز التحديات، وتفعيل دور العمل المؤسسي والرقابي، موجهًا بتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل المكاتب الإيرادية واتخاذ الإجراءات اللازمة لرفع مستوى تحصيل الأوعية وتوريدها وفقًا للقانون واللوائح المنظمة لذلك وبما يخدم التنمية.

واستعرض الاجتماع، الجوانب المتعلقة بتحسن وتنمية آليات التحصيل للموارد والأوعية الإيرادية المستحقة قانوناً للدولة بما يسهم في رفع تحصيل الإيرادات.. كما قُدمت في الاجتماع عدد من المقترحات الهادفة تنمية الموارد وتلافي التداخل في المهام.

وأقر تشكيل لجنة من مكاتب المالية والموارد والضرائب والواجبات، لمتابعة الجهات الإيرادية ووضع آلية تنظم عملية الإيراد، إضافة إلى تفعيل التحصيل في عموم مديريات المحافظة، ورفع المقترحات لمناقشتها لإقرارها من قبل السلطة المحلية، بما يتناسب مع الوضع الحالي وبما يمكن السلطة المحلية من مواجهة جانب من الالتزامات، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى