فوزان مهمان للزمالك وستيروه في بطولة شباب أندية سقطرى

> حديبو «الأيام» خاص :

> حقق فريقا شباب الزمالك وستيروه فوزين مهمين في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من بطولة "أبو مبارك" الكروية للشباب لأندية أرخبيل سقطرى من مواليد 2004 المقامة على ملعب الفقيد سعد علي سالمين في العاصمة حديبو ، بعد تحقيقها الفوز على فريقي السد وقعرة على الترتيب ، واللتين أقيمتا عصر أمس الأول الثلاثاء ، وأمس الأربعاء ، في إطار المسابقة ، التي ينظمها فرع اتحاد الكرة بالمحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية ، وبمشاركة 29 ناديا ، قسموا إلى ثماني مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد.

ففي المباراة الأولى تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز مستحق ، على حساب فريق نادي السد، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليحصد أولى نقاطه في بنك البطولة معتلياً صدارة مجموعته .. وفي المباراة الثانية وضمن المجموعة الثانية ، والتي جرت عصر يوم أمس الأربعاء سجل شباب ستيروه فوزا مهما على حساب شباب قعرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد مواجهة مثيرة حتى دقائقها الأخيرة ، وبهذا الفوز يعتلي الزمالك صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط وبفارق هدف عن شباب ستيروه.

وكان فريق نادي شباب الاتحاد قد حقق فوزا ثمينا على فريق نادي الوصل بهدفين مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما عصر الاثنين لحساب المجموعة الأولى .. فيما حقق فريق نادي الطليعة فوزا عريضا على فريق نادي شباب الميثاق كان قوامه 5 أهداف مقابل هدفين لحساب ذات المجموعة وهي المباراة الافتتاحية للبطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى