اتحاد زارة يفجر مفاجأة ويطيح بجاره الزعيم من بطولة التصالح والتسامح

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> فجر (فريق الاتحاد) بشبابه الواعد مفاجأة غير متوقعة ، بإقصائه جاره فريق الزعيم من بطولة التصالح والتسامح الكروية لفرق لودر الشعبية بعد التغلب عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء على أرضية ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان الرياضي في ديربي منطقة زارة في إطار مباريات الدور ربع النهائي من المسابقة التي تقام برعاية المجلس الانتقالي في مديرية لودر وتنظيم إدارة الشباب والطلاب في المجلس والتي يشارك فيها 20 فريقا مثلوا مختلف مناطق لودر وبطريقة خروج المهزوم.

وقد خالف فريق اتحاد زارة بقيادة مدربه الشاب محمد علي اليافعي التوقعات ، حيث تمكن من انتزاع فوز ثمين على حساب فريق الزعيم المعززة صفوفه بعدد من نجوم الكرة المعروفين في المنطقة ، وأحد أقوى الفرق المرشحة للفوز بالبطولة وبنتيجة هدفين لهدف ضمنت له التأهل وليضرب موعدا مع فريق حداء في النصف النهائي .. فيما أطاحت الخسارة الموجعة بفريق الزعيم إلى خارج البطولة من دور ربع النهائي.

حضر هذا اللقاء مدير مكتب التربية والتعليم في مديرية لودر الأستاذ القدير علي عبد الله ناصر ومدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية محمد عبد الله اليافعي ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني ، ونائب رئيس شباب دثينة الكابتن عبدربه مودش وجمهور غفير من عشاق كرة القدم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى