تقديرًا لدعمهم للقطاع الصحي.. مأمور التواهي يكرم عددًا من المنظمات ورجال الأعمال

> عدن «الأيام» خاص:

> كرّم مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن القاضي وجدي الشعبي، اليوم الأربعاء، عددًا من المنظمات وصندوق التنمية لرجال المال والأعمال ممثلًا بقحطان عتوان الأمين العام لمجلس أمناء الصندوق وطلعت عبدالعزيز سيف مسؤول العلاقات في الصندوق وبشير كحيل باهارون المسؤول المالي للصندوق.

وأشاد الشعبي، بالمساهمات المقدمة من المنظمات ورجال الأعمال لدعم المجمعات والمراكز الصحية بالمديرية في تعزيز الخدمات الصحية والتخفيف من معاناة المرضى خاصة في ظل الظروف المعيشية والإنسانية الراهنة، مؤكدًا استعداد السلطة المحلية من تقديم كل التسهيلات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات الطبية وغيرها.

وبين، بأن المديرية تواجه عدة صعوبات نتيجة ضعف الإيرادات الناجمة من تداعيات أزمة الحرب ومن خلال الدعم السخي للقطاع الصحي ساهم بشكل ملحوظ في تحسين أداء المجمعات الصحية الذي تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين.

من جانبه، أثنى مدير مكتب الصحة بالتواهي د. خالد عبدالباقي، على الدور الذي لعبته الجهات والمنظمات الداعمة في استمرار نشاط المجمعات الصحية، مبينًا أثر ذلك الدعم في مواصلة تقديم الخدمات الصحية على مدار 24 ساعة، حاثًا الجميع على المزيد من تقديم العون والمساعدة لرفع كفاءة عمل القطاع الصحي وتحسين الخدمات الطبية.

الجدير ذكره أن صندوق التنمية قدم أجهزة للمختبر مع مواد طبية إضافة إلى تأهيل عيادة الأسنان وتوفير مكيفات للمركز الصحي وقدر التدخل بما يقارب الخمسين مليون ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى