قائد حزام طوق عدن يؤكد ضرورة رفع وتيرة الأداء الأمني لتلبية تطلعات العام 2024م

> «الأيام» درع الجنوب:

> ترأس قائد حزام طوق العاصمة عدن، العميد ناجي اليهري، اليوم اجتماعًا استثنائيًا بأركانات وضباط حزام الطوق، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية للعام الجديد 2024م.

وفي مُستهل الاجتماع، أثنى العميد اليهري، على الإنجازات التي حققها حزام طوق العاصمة خلال العام المنصرم 2023م، مشددًا على ضرورة استمرارية وتيرة العمل، ورفع نسبة الإنجازات خلال العام الجديد 2024م، معربًا عن ثقته في قدرات أفراد وجنود حزام الطوق، على تحقيق مزيدًا من الإنجازات الأمنية.

كما أكد على أهمية تظافر الجهود، والتنسيق المُشترك بين كافة أقسام ووحدات حزام طوق عدن، بما يُساهم في رفع وتيرة الأداء الأمني، بهدف الوصول إلى المستوى المأمؤل الذي يلبي تطلعات المواطنين، منوهًا بضرورة تطوير الخطط الأمنية، بما يواكب المرحلة الراهنة.

وأشار العميد اليهري، خلال الإجتماع، إلى رفع الجاهزية وبذل المزيد من الجهود لاحباط عمليات التهريب بكافة اشكالها ،والحفاظ على أمن وسلامة العاصمة عدن من اي أعمال عدائية يستهدف امنها واستقرارها .

بعدها، أستمع العميد اليهري، من أركانات وضباط حزام الطوق عدن، إلى جملة من القضايا، والصعوبات، التي رافقت سير العمل، وكذا أهم الإنجازات التي حُققت خلال العام المنصرم.

وفي ختام الاجتماع، جراء اقرار خطة عمل العام الجديد 2024م، والمُصادقة عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى