تخرج دفعة عسكرية من قوات اللواء الثالث مقاومة بالضالع

> الضالع «الأيام» خاص:

>
​احتفت القوات الجنوبية بمحور الضالع القتالي اليوم بتخرج دفعة عسكرية من قوات اللواء الثالث مقاومة جنوبية، بحضور قيادة المجلس الانتقالي والعمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة للتصالح والتسامح الجنوبي.

وألقى العميد مهدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع كلمة نقل من خلالها تحيات اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيدًا بمستوى الانضباط العسكري لدى أفراد اللواء الثالث مقاومة سواء في ميدان التدريب أو في جبهات القتال، وبالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة اللواء في مجال التدريب والتأهيل وإعداد المقاتلين ورفع مهاراتهم القتالية.

من جانبه أشاد لعرج نائب العمليات المشتركة لمحور الضالع، بالمهارات القتالية العالية التي أظهرها منتسبو اللواء، مؤكدًا أن اللواء عيدروس الزبيدي يولي القوات المسلحة الجنوبية اهتمامًا باعتبارها صمام أمان الوطن.

وألقى قائد اللواء الثالث مقاومة العقيد زكريا قابوس كلمة رحب من خلالها بقيادة الانتقالي والحاضرين، مؤكدًا أن من أولويات قيادة اللواء التدريب والتأهيل باعتباره الركيزة الأساسية في تنمية مهارات ضباط وصف ضباط وجنود اللواء إلى جانب الخبرات القتالية التي اكتسبوها في ميادين القتال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى