مشروع بدعم كويتي لإغاثة المتضررين من الإعصار المداري

> الغيظة «الأيام» خاص:

> ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، اليوم ، مع رئيس جمعية الحكمة فرع حضرموت عصام باوزير، الترتيبات الخاصة بتدشين مشروع إغاثة المتضررين من الإعصار المداري تيج، بتمويل من جمعية صندوق إعانة المرضى بدولة الكويت الشقيقة.

وخلال اللقاء، الذي حضره الأخوة نجيب مخرج الأمين العام لجمعية الحكمة، ومدير عام مؤسسة التأمينات الاجتماعية الأستاذ صادق سالم ميطان، ونائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم سالم، أكد الأمين العام على تقديم كافة التسهيلات، وتذليل الصعوبات، لإنجاح مهام الجمعية في إيصال المساعدات للمتضررين في مديرية حصوين، باعتبارها الأكثر تضررًا من الإعصار، معبرًا عن شكر السلطة المحلية لجهود وتدخلات جمعية الحكمة، والدعم السخي الذي تقدمه دولة الكويت لمحافظة المهرة، في مختلف المجالات خاصة لمتضرري إعصار تيج.

ويشمل مشروع الإغاثة الذي ينفذ تحت رعاية معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة، تقديم 200 سلة غذائية و200 بطانية و3000 ناموسية، و15 سريرًا للمستشفى الريفي بمديرية حصوين، والمراكز الصحية في منطقتي صقر والوادي، وجهاز فحص C. B. C وأجهزة ضغط، إضافة إلى تنفيذ حملة رش للبعوض، وتركيب منظومة طاقة شمسية للمستشفى الريفي بحصوين، وقافلة طيبة وغيرها من المساعدات الإغاثية الأخرى، ضمن جهود ودعم دولة الكويت لمتضرري إعصار تيج، وتدخلات جمعية الحكمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى