اليوم انطلاقة البطولة التنشيطية لكرة السلة بالمكلا

> المكلا «الأيام» أسامة بوعسكر :

> تنطلق اليوم الإثنين 15 يناير الجاري البطولة التنشيطية لكرة السلة لفئتي الرجال والناشئين ، والتي ينظمها نادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي بمناسبة ذكرى تأسيسه الـ 48 والتي تقام برعاية (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) في إطار الدعم المجتمعي ، الذي تقدمه الشركة للرياضة والرياضيين من خلال رعايتها للبطولات والفعاليات .. إلى جانب دعم الأندية ومختلف المناشط والفعاليات الرياضية والشبابية.

ويشرف على البطولة مكتب وزارة الشباب والرياضة ، وفرع اتحاد كرة السلة في ساحل حضرموت ، ضمن توجهات استمرارية نشاط اللعبة وتوسيع قاعدتها حيث تشارك فيها فرق أندية المكلا : وفي مقدمتهم المنظم نادي المكلا (للرجال والناشئين ) وسمعون الشحر (للرجال والناشئين) وشعب حضرموت (للناشئين) ونخبة حضرموت (للرجال)، وتتنافس هذه الأندية على البطولتين بنظام الكل ضد الكل ذهاباً وإياباً.

وتنطلق المباريات اليوم الإثنين بمواجهتي الإفنتاح في فئتي الرجال والناشئين بين نادي المكلا ونظيره نادي سمعون .. وكانت اللجنة المنظمة للبطولة قد عقدت اجتماعاً حضره مندوبو الاندية المشاركة واستعرض الاجتماع الامور المتعلقة بالبطولة من الجوانب التنظيمية والفنية وإقرار برنامج المباريات وتحديداً يوم 25 يناير موعداً للنهائي تزامناً مع ذكرى تأسيس النادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى