أمين محلي شبوة يتفقد المؤسسة العامة للطرق والجسور

> عتق «الأيام» خاص:

> تفقد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة ناصر، اليوم الاثنين، فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة.


واستمع الأمين العام إلى شرح من مدير عام المؤسسة م. عوض مبارك ديمان، حول مستوى الأداء في المؤسسة و سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع التي تم إنجازها.

وأشاد بالجهود التي تبذلها المؤسسة العامة للطرق والجسور في تنفيذ مشاريع الطرق في المحافظة، مؤكدًا دعم السلطة المحلية للمؤسسة في سبيل تحقيق أهدافها وتنفيذ مشاريعها بالصورة المطلوبة، مؤكدًا" على ضرورة مواصلة العمل لتحسين شبكة الطرق في المحافظة، بما يسهم في تسهيل حركة التنقل والتجارة.


وخلال الزيارة طاف الأمين العام في أقسام المؤسسة، مطلعًا على مختلف أقسامها وآلياتها، مشددًا على ضرورة التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحديث المؤسسة من خلال تحديث الآليات وتوفير الاحتياجات اللازمة للمؤسسة للقيام بمهامها على الوجه الأمثل.


من جانبه عبر ديمان عن تقديره لاهتمام ودعم السلطة المحلية برئاسة المحافظ ابن الوزير والذي كان له الأثر في قيام المؤسسة بمهام عملها، مؤكدًا استعداد المؤسسة إلى بذل المزيد من الجهود لتحسين أداء المؤسسة وتقديم خدماتها بالمستوى الأفضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى