مكتب عقارات الدولة بأبين: لن نسمح للعابثين والسماسرة بنهب الأراضي

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح:

> يجري العمل في أروقة مكتب الهيئة العامة لعقارات الدولة والأراضي بأبين الكائن في مدينة زنجبار حيث يوجد حركة المواطنين اليومية لمتابعة معاملاتهم في هذا المرفق الحيوي على الرغم من الصعوبات التي تواجهه من قبل رئيس الهيئة العامة لعقارات الدولة م. أنيس باحارثة والذي يحاول إعاقة عمله تحت أعذار واهية.

وقال نائب مدير عام مكتب عقارات الدولة بأبين مدير السجل العقاري م. محمد سالم هدران إن المكتب ينفذ أعماله اليومية بكل همة لإنجاز معاملات المواطنين اليومية والذي وجد من أجلها على الرغم مما يعانيه من صعوبات إلا أنه يوجد محاولات من بعض القوى الفاسدة والنافذة إعاقة عملنا لغرض إذلالنا وتمرير ما يريدون من فساد.

وأكد هدران لـ"الأيام" أن الأعمال تسير وفقا لخطة العمل الذي تم إعدادها من قبل إدارة الهيئة للعام 2024 وبذل المزيد نحو تحقيق الأهداف المرجوة والقضاء على أوكار الفساد.

وأشار إلى أن البعض يحاول الاصطياد في المياه العكرة لكن هيهات فهدفنا هو إنجاز معاملات المواطنين والحفاظ على أراضي الدولة من النهب والسماسرة والعابثين الذين يعيثون في الأرض فسادًا ولكن جهود المحافظ أبوبكر حسين سالم في الحفاظ عليها وعدم تركها عرضة للعابثين وللأسف الشديد لم تعجبهم هذه الإجراءات ويحاولون النيل من مكتب عقارات وأراضي أبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى