الملحقية الثقافية في جمهورية مصر تكرم د. محمد العبادي

> القاهرة «الأيام» غازي الماس:

>
أقيم بالملحقية الثقافية في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية حفل تكريم ووداع لـ د. محمد العبادي المستشار الثقافي السابق وذلك بحضور د. هادي الصبان المستشار الثقافي الجديد في مصر وجمع غفير من الطلاب الدارسين في مختلف الجامعات المصرية.

وألقى د. هادي الصبان كلمة شكر فيها د. العبادي على الجهود الكبيرة الطيبة والمخلصة التي بذلها خلال فترة عمله في الملحقية والتي امتدت لست سنوات عمل فيها على خدمة الطلاب والباحثين الأكاديميين بكل إخلاص وتفانٍ.

وألقى عدد من الطلاب كلمات عبروا فيها عن امتنانهم وشكرهم وعرفانهم لـ د.محمد العبادي على ما بذله من جهود مخلصة وحثيثة في خدمتهم، كما ألقى عدد من الموظفين اليمنيين والمصريين العاملين في الملحقية الثقافية كلمات الشكر والود والاحترام لـ د. العبادي مشيرين فيها إلى العلاقة والمعاملة الطيبة التي تميز بها في معاملته وعلاقاته بمن حوله من الموظفين والطلاب خلال فترة عمله في الملحقية الثقافية.


 وبدوره ألقى د.العبادي كلمة رحب بها بالمستشار الثقافي الجديد وتمنى التوفيق والنجاح له في مهام عمله الجديد، كما شكر الطلاب الذين توافدوا من كل الجامعات المصرية  إلى الملحقية الثقافية لحضور حفل تكريمه وتوديعه، وكذلك شكر فيها الموظفين الذين عمل معهم طيلة الفترة السابقة في الملحقية على تعاونهم معه في العمل كفريق واحد متجانس ومتفاهم.

يذكر أن د. العبادي قام أثناء فترة عمله كمستشار ثقافي في مصر بحل العديد من المشكلات التي كان يواجهها الطلاب في مصر وتذليل كثير من الصعوبات لهم، وقام بنسج شبكة علاقات قوية ومتينة مع رؤساء الجامعات وعمداء الكليات والمسؤولين في الجامعات المصرية وكذا مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بوزرائها الذين تعاقبوا على منصب الوزارة.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى