كشف ملامح تشكيل أتلتيكو أمام ريال مدريد

> مدريد «الأيام» وكالات :

> بات كل من ماركوس يورينتي وصامويل لينو ، لاعبي أتلتيكو مدريد ، الأقرب للمشاركة في الرواقين الأيمن والأيسر، الخميس المقبل، في مباراة الديربي أمام ريال مدريد، لحساب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا .. ومن المحتمل أن يشارك قلب الدفاع ستيفان سافيتش، في اللقاء بديلا للاعب خوسيه ماريا خيمينيز.

وكان يورينتي، الذي سيشغل الرواق الأيمن، يتنافس على هذا المركز مع كل من ناهويل مولينا وسيزار أزبيليكويتا، بينما اختار المدرب دييجو سيميوني لينو في الجهة اليسرى ، بعد تفوقه على كل من رودريجو ريكيلمي وخافي جالان حسبما ظهر يوم أمس الاثنين في المران الصباحي للأتلتي .. وفي خط الوسط، أكد ساؤول نيجويز جاهزيته للمشاركة بعدما غاب بديله، بابلو باريوس ، عن مران الأمس ، رغم تعافيه من الإصابة بقطع في غضروف الركبة اليسرى، في 28 نوفمبر الماضي.

وتدرب الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم أتلتيكو مدريد أمس على هامش المران الجماعي، في إطار عملية تعافيه من تقلص عضلي تعرض له يوم الثلاثاء الماضي ، أبعده عن مباراة كأس السوبر الإسباني، الأربعاء الماضي .. وما زالت الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم الهولندي ، 29 عاما ، في مباراة الديربي أمام ريال مدريد في ثمن نهائي كأس الملك .. ولم يتم استبعاد ممفيس من المشاركة في مواجهة الريال، خاصة أنه ظهر يوم الإثنين خلال التدريبات بأنه قد يتمكن من الوصول لديربي كأس الملك، على الرغم من أنه في هذه الحالة، سيبدأ من مقاعد البدلاء، في حين سيكون أنطوان جريزمان وألفارو موراتا المهاجمين الأساسيين أمام الفريق الملكي.

وستكون مواجهة برشلونة مساء الخميس أيضاً أكثر سهولة مع فريق أونيونيستا سلامنكا ، والذي أقصى فياريال بركلات الترجيح.

وحقق فريق سالامانكا، مفاجأة كبرى بإقصاء نظيره فياريال من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما نجح في تحقيق الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 7 - 6، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد "رينا صوفيا"، في إطار دور الـ 32 من البطولة.

وكان الوقت الأصلي انتهى بالتعادل الإيجابي 1 - 1 بين الفريقين إذ تقدم فياريال بالهدف الأول في الدقيقة 82 عن طريق إلياس أخوماش، ثم تعادل سالامانكا في الدقيقة 87 عن طريق ألفريد بلاناس من ركلة جزاء .. ثم نجح فريق سالامانكا، الناشط في دوري الدرجة الثالثة، في إقصاء فياريال والتأهل إلى ثُمن النهائي .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى