لقاء بين وزارة الزراعة وائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى وكيل وزارة الزراعة لقطاع الري واستصلاح الأراضي م. أحمد الزامكي، اليوم، بديوان عام الوزارة بمحافظة عدن، فريق ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وناقش الزامكي مع الفريق سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الوزارة وائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية، وبرمجة أولويات التدخلات في القطاع الزراعي ضمن الخطة القادمة.

وخلال اللقاء قدم الوكيل أحمد الزامكي لمحة موجزة عن الوزارة، وأبرز الإنجازات التي حققتها، وكذلك الأضرار التي لحقت بالبنية التحتية للقطاع الزراعي، وسبل معالجتها، فضلًا عن أولويات العمل، وأهم الاحتياجات المطلوبة ورفع سقف التنسيق المشترك لدعم القطاع الزراعي والسمكي.

واستمع الوكيل الزامكي من المهندس ربيع ضابط المشاريع في الائتلاف إلى شرح حول المشاريع والأنشطة التي نفذتها في القطاع الزراعي، خلال العام الماضي وأبرز الصعوبات التي واجهتهم خلال الفترة الماضية، و أشاد الزامكي بجهود دور الائتلاف في تنفيذ مشاريع تخص القطاع الزراعي والتنمية الزراعية في مناطق مختلفة من البلاد، مؤكدًا أن التعاون المشترك والتنسيق بين الوزارة والائتلاف سيساهم في تحقيق نجاح الاستراتيجيات الزراعية، وتطوير المشاريع الرامية إلى زيادة الإنتاجية وتحسين الحياة الزراعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى