مناقشة الترتيبات النهائية لإقامة بطولة الجمهورية للكرة الطائرة

> عدن «الأيام» خاص :

> ناقش وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة خالد محسن الخليفي ، أمس الأربعاء ، مع القائم بأعمال رئيس الإتحاد العام للكرة الطائرة الأخ حسين عوض موسى ، مع أعضاء لجنة المسابقات آخر الإستعدادات لإنطلاق بطولة الجمهورية للكرة الطائرة ، التي ستقام برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب.

وخلال اللقاء الذي حضره وكيل مساعد قطاع الرياضة رائد نعمان ، ومدير عام الاتحادات والأندية فرحان المنتصر، أكد الخليفي وقوف ودعم وزارة الشباب والرياضة لاتحاد الكرة الطائرة وباقي الإتحادات الرياضية ، وحرصها على تذليل كافة الصعوبات والعقبات ، بما يضمن وصول البطولة إلى النجاح المأمول.

من جانبه ، استعرض القائم بأعمال رئيس الإتحاد العام للكرة الطائرة الأخ حسين عوض موسى ، الإجراءات التي تم اتخاذها لإنجاح البطولة ، شاكراً دعم الوزارة ممثلة بالأخ الوزير نايف البكري ووكيل قطاع الرياضة ودورهما الفعال في توفير الميزانية المقررة للبطولة واتخاذ كافة الإجراءات لإنجاح البطولة.

هذا ومن المقرر أن تنطلق منافسات بطولة الأندية للكرة الطائرة، في (22 يناير) من الشهر الجاري، وتجري منافسات المرحلة الأولى من البطولة في ست تجمعات تقام في محافظات : (المهرة ، عدن ، المكلا ، شبوة ، أبين ، وسيئون) ، على أن تقام نهائيات البطولة في العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى