صقر أماجل يحلق بكأس دوري التصالح والتسامح الذي رعاه مجلس انتقالي لودر

> لودر "الأيام" عارف علوان :

> توج فريق الصقر من أماجل أمس الأربعاء بكأس دوري التصالح والتسامح لكرة القدم لفرق لودر الشعبية الذي أقيم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين ، وتنظيم دائرة الشباب والطلاب في المجلس ، واستمر قرابة الشهر بمشاركة 18 فريقا رياضيا مثلوا مختلف مناطق لودر والذي اعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

وجاء تتويج الصقر باللقب بعد فوزه على فريق شباب حداء (6 - 5) بركلات الترجيح في المباراة النهائية ، التي جمعتهما عصر أمس الأربعاء على ملعب الناصر المعشب التابع لنادي عرفان بمدينة لودر والذي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.

محطة الختام التي شهدت حضورا جماهيريا وزخماً غير مسبوق من محبي وعشاق الرياضة ، جاءت لائقة بالحدث وعلى واقع تنافس مثير سعى فيه كل طرف إلى تتويج جهوده في المشاوير السابقة لاعتلاء منصة التتويج ، ورغم تعدد الفرص التي سنحت لمهاجمي الفريقين طوال شوطي اللقاء إلا أن كل طرف عجز عن الوصول إلى شباك الآخر .. لتظل نتيجة التعادل السلبي سمة حاضرة حتى نهاية المباراة .. ليتم الاحتكام إلى ركلات الحظ الترجيحية التي شدت الأعصاب ، وحبست الأنفاس قبل أن تبتسم في نهاية المطاف لفريق صقر أماجل ليتوج بطلا تاركا الوصافة لجاره شباب حداء.


وعقب نهاية المباراة قام مدير عام مديرية لودر الأستاذ جمال صالح علعله ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية الشيخ صالح الخضر الصاد بتكريم فريق الصقر من أماجل بكأس البطولة وفريق شباب حداء بكأس الوصيف كما جرى تكريم أفضل لاعب في البطولة إسماعيل المعروف والهداف علي عمر الدماني من فريق اتحاد زارة وأحسن حارس أحمد يسلم من فريق صقر اماجل وجميعهم تحصلوا على مبالغ ماليه.

كما جرى خلال استراحة شوطي المباراة النهائية تكريم لاعب نادي عرفان ومنتخب الناشئين علي ناصر دليو المتوج مع المنتخب بكأس غرب آسيا ، وكذا إداري المنتخب عارف الوادي والإعلامي المرافق للمنتخب أحمد الحامدي المنتمين للودر من قبل مدير عام لودر ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية بشهادات تقديرية ومبلغ مالي .. كما تم تكريمهم من قبل مدير مكتب التربية لودر الأستاذ علي عبد الله ناصر بمبالغ مالية .. كما قامت أندية لودر الرياضية ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية بتكريم الثلاثي دليو و الوادي والحامدي بشهادات تقديرية.

حضر النهائي عدد من أعضاء انتقالي المحافظة والإدارات التنفيذية بانتقالي لودر وأعضاء من السلطة المحلية، ومدير مكتب إعلام لودر جهاد حفيظ ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية محمد عبدالله اليافعي ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني .. وجمهور لافت اكتظت به مدرجات الملعب وكان العلامة الأبرز في الحدث.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى