رجال وناشئة سلة المكلا يتغلبون على سمعون في بطولة الذكرى الـ 48 لتأسيس ناديهم

> المكلا "الأيام" محمد الحسني :

> تمكن رجال وناشئة كرة سلة نادي المكلا ، أمس الأربعاء ، من الفوز على نظرائهم في نادي سمعون في اليوم الثاني من بطولة الذكرى الـ 48 لتأسيس ناديهم المكلا ، والتي تقام برعاية كريمة من (شركة العمقي وإخوانه للصرافة) ، وتنظمها إدارة نادي المكلا ، بإشراف من مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة السلة في ساحل حضرموت.

ففي فئة الرجال : فاز المكلا عصر أمس الأربعاء على سمعون بـ 54 - 30 في مباراة كان رجاله هم الأفضل على الإطلاق ، طوال الفترات الأربع ليحقق ثاني انتصار له في البطولة ، بينما سيلتقي سمعون والشعب في آخر مواجهات الدور الاول من البطولة في فئة الرجال.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من الثلاثي : علي سالم بازياد (حكماً رئيسياً) ، ومحمد سمير عبد العزيز ، وأحمد حنتوي .. وفي الجانب الإداري خلف الطاولة كان هاشم طه السقاف (مسجلاً) وسعيد بايماني (الميقاتي)، وأوسان عمره (ميقاتي 24 ثانية) ، وعبود الغشيري (مشرفاً) وأحمد محمد باعشن (مراقباً).

وفي فئة الناشئين التقى الفريقان في المساء حيث تفوق المكلا في الربع الأول بـ 14 - 10 ، ليتقدم في الربع الثاني بفارق كبير حيث حسمه 16 - 4 ثم 6 - 4 في الربع الثالث ، أما الربع الرابع فقد انتهى لمصلحة المكلا أيضاً بـ 15 - 4 لتنتهي المواجهة بفوز المكلا 51 - 22.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من الثلاثي : نجيب حسن العليي (حكماً رئيسياً) ومحمد سمير عبد العزيز و علي بازياد ، وعلى الجانب الإداري في الطاولة هاشم طه السقاف (مسجلاً) وسعيد بإيماني (الميقاتي) وأوسان عمره (ميقاتي 24 ثانية)، وعبود الغشيري مشرفاً) وأحمد محمد باعشن (مراقباً).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى