تكريم 910 من خريجي وخريجات المراكز العلمية ودورة الحفظ والمراجعة بسيئون

> سيئون «الأيام» خاص:

> شهد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، أمس، حفل تكريم مؤسسة وادي حضرموت الخيرية لـ910 من الخريجي والخريجات من المجازين والمجازات بالمراكز العلمية ودورة الحفظ والمراجعة للأعوام 1441هـ - 1444هـ برعاية وزير الأوقاف والإرشاد والسلطة المحلية وتمويل الجمعية الكويتية للعمل الإنساني.


وقد هنأ العامري الخريجين وأهاليهم، على نيلهم هذه المرتبة العلمية الشريفة، معربًا عن أمله أن تكون كل العلوم والمعارف التي تلقوها خلال الدورات وعبر المراكز العلمية، حاضرة في أوساط المجتمع وبين أقرانهم من الشباب.

ودعا القائمين على مؤسسة وادي حضرموت الخيرية وغيرها من المؤسسات المماثلة، مواصلة جهودهم الخيرية لتخريج المزيد من الدعاة والحفاظ، الذين يجب أن يكونوا أمثلة للتعامل الحسن بين أوساط الناس، وأن يسهموا في تحصين المجتمع في ظل المرحلة الراهنة الممتلئة بكثير من المشتتات والفضاءات المفتوحة التي تستهدف حرف الشباب عن تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، وعن أصالته وعروبته.


واستعرض رئيس مؤسسة وادي حضرموت الخيرية د. بسام الكثيري مسيرة المؤسسة ومراكزها العلمية على مدى سبعة عشر سنة منذ تأسيسها لخدمة القران الكريم تحت رعاية السلطة المحلية والميسورين، مشيرًا إلى أن المؤسسة تحتفي اليوم بتخريج (462) حافظًا وحافظة، و(33) مجازًا ومجازة ، و(102) مراجع ومراجعة و(313) من الدعاة والداعيات.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى