معاقبة مهاجم الأردن بسبب "قضية الشرفاء"

> الأردن «الأيام» وكالات :

> قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تغريم مهاجم منتخب الأردن محمود مرضي 1500 دولار ، بسبب رفعه شعارا اعتبر سياسيا ، خلال مباراة منتخب بلاده وماليزيا، الإثنين ، ضمن منافسات كأس آسيا المقامة في قطر .. وكشف مرضي الذي سجل ثنائية ، عن الشعار بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى ماليزيا، وكتب فيه "هي قضية الشرفاء"، في دعم لغزة على ما يبدو.

ودافع المدرب المغربي لمنتخب الأردن حسين عموته عن مرضي ، بقوله في المؤتمر الصحفي أمس الجمعة عشية مواجهة كوريا الجنوبية في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة : "الموقف الذي قام به مرضي في المباراة هو تعبير يفسر بطرق عدة ، وهو لاعب ملتزم من الناحية الفنية والأخلاقية".

وأضاف : "من وجهة نظري سجل أجمل أهداف البطولة ، وجميعنا نسانده لما قام به، التعبير الذي استخدمه على قميصه لا يمس أحدا وهو تعبير إنساني".

ولم يكمل اللاعب مرضي مباراة ماليزيا بسبب الإصابة ، لكن عموتة أشار إلى أنه قيد العلاج وإذا كان جاهزا بنسبة مئة في المئة سيلعب ضد كوريا الجنوبية".

ويتصدر الأردن المجموعة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على ماليزيا 4 - 0 ، وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية ، التي فازت على البحرين 3 - 1 في الجولة الأولى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى