المحافظ لملس يزور مكتب الشباب والرياضة والصالة الرياضية المغطاة بعدن

> عدن «الأيام» علاء عياش :

> زار وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ، أمس الأحد ، مكتب الشباب والرياضة بعدن واطلع على سير العمل فيه وخطته للعام الحالي ، وذلك ضمن زياراته الميدانية للمكاتب التنفيذية وأهم المرافق في العاصمة عدن.

وخلال هذه الزيارة التي رافقه فيها الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة الرئاسة رئيس انتقالي العاصمة عدن، تفقد المحافظ لملس الصالة الرياضية المغطاة في الشيخ عثمان ، واستمع من مديرها إلى كل ما يتطلب توفيره خلال المرحلة المقبلة حتى تكتمل حلتها وتكون بصورة مثالية تليق بالعاصمة عدن ، فيما قام محافظ العاصمة عدن ، بالإطلاع على الأضرار ، التي خلفتها الحرب في استاد عدن الرياضي الدولي الكائن في المدينة الرياضية بالشيخ عثمان، خلال هذه الزيارة موجهاً بضرورة إعادة تأهيل الاستاد والملعب الذي عاش معه أبناء المدينة أياماً جميلة عند استضافة خليجي 20.

واطلع محافظ عدن أحمد حامد لملس في زيارته لمكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن على طبيعة عمل المكتب ، وعلى ما تم إنجازه في جانب الأنشطة والألعاب الرياضية في المرحلة الحالية .. مثنياً على الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة مكتب الشباب والرياضة ، لتسيير النشاط الرياضي بعدن، ومساعيها الحثيثة لإعادة البريق والأمجاد للرياضة في العاصمة عدن.

كما أكد المحافظ لملس إلى أن قيادة السلطة المحلية تحرص على توفير الأرضية الخصبة، والمناخ الملائم لممارسة المناشط الرياضية وتولي اهتماماً خاصاً بالقطاعين الرياضي والشبابي ، لما لهما من أهمية في المجتمع ، وعلى استعداد تام لتسخير الإمكانيات وتسهيل الصعوبات التي تساعد على ديمومة واستمرار دوران عجلة الرياضة العدنية .. كما استمع الأستاذ المحافظ أحمد حامد لملس من مدير عام وموظفي مكتب الشباب والرياضة إلى شرح مفصل عن عمل المكتب ، وأهم التحديات والصعوبات ، التي تواجه قيادته .. بالإضافة إلى استعراض الأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية التي نظمها المكتب في المرحلة الماضية.

من جانبه .. عبر الكابتن وجدان محمود شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن عن سعادته الكبيرة بزيارة المحافظ لملس لمكتب الشباب ، وتفقده منشآت المدينة الرياضية .. متمنيًا أن تساهم زيارته هذه في تذليل العديد من الصعاب الخاصة بسير أعمال المكتب ، ودعم الأنشطة التي ينفذها بالتعاون مع فروع الاتحادات الرياضية على مدار السنة ، باعتبار أن الدعم ، يساعد على استمرارية تنظيم كافة الانشطة باعتبارها أساس تطور الألعاب والعامل المساعد في إعداد اللاعبين وتجهيزهم للمنتخبات القومية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى