وجدان شاذلي يكرم الكابتن القدير محمود عبيد المحاضر الآسيوي لكرة القدم

> عدن «الأيام» خاص :

> كرم الكابتن وجدان محمود شاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، المحاضر الآسيوي المعتمد (الكابتن محمود عبيد) بدرع المكتب التذكاري تقديراً لجهوده المبذولة في خدمة الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص.

وخلال الحفل الذي أقيم في مكتب الشباب والرياضة ، الكائن في الصالة الرياضية المغطاة في الشيخ عثمان، أشاد المدير الشاذلي بالجهود التي يبذلها المحاضر الآسيوي المعتمد لكرة القدم الكابتن محمود عبيد وما يقدمه في سبيل الرقي والنهوض برياضة كرة القدم الوطنية.

وأشار الكابتن وجدان محمود الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة في عدن إلى أن تكريم الكابتن القدير محمود عبيد ، يأتي تقديراً للعطاءآت الجزيلة التي قدمها في السنوات الماضية ، وما يزال يقدمها ، وهي (لمسة وفاء) أحب المكتب أن يكون السباق في رسم تفاصيلها ومحاولة رد الجميل والعرفان من خلالها لمن يقدم خدماته الملموسة والكبيرة للرياضة .. مؤكداً أن المكتب بصدد (تكريم نخبة من نجوم الزمن الجميل والشخصيات الرياضية) الذين ساهموا في يوم ما في تقديم صورة مشرفة عن رياضة عدن.

من جانبه .. شكر الكابتن محمود عبيد لفتة ومبادرة مكتب الشباب والرياضة التكريمية ، ممثلة بمديره العام الكابتن وجدان محمود الشاذلي .. معتبراً أن هذا التكريم يحمل قيمة معنوية كبيرة في نفسه ، متمنياً التوفيق والنجاح لمكتب شباب عدن ، في قيادة دفة الرياضة إلى بر الأمان.

حضر هذا التكريم الإخوة : محفوظ سيف نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة في العاصمة عدن ، نوال وارس رئيسة لجنة رياضة المرأة بعدن ، الكابتن محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة ، وكافة موظفي مكتب الشباب والرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى