قيادة نادي المنصورة تكرم نجم النادي ومنتخب الناشئين عمر أنور الباقري

> عدن «الأيام» خاص :

> كرمت قيادة نادي المنصورة الرياضي بعدن برعاية (الأستاذ القدير أحمد علي الداؤودي) مدير عام المديرية ، ورئيس النادي ، نجم منتخبنا الوطني للناشئين ولاعب النادي عمر أنور الباقري ، وذلك تقديراً لمشاركته الناجحة في بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم التي أقيمت في سلطنة عمان وشهدت تتويج منتخبنا بالمركز الأول.

وقد أهدت قيادة النادي في الحفل التكريمي لهذا النجم ، والذي أقيم صباح أمس في أجواء رائعة في مكتب السلطة المحلية بالمديرية درع النادي التذكاري .. بالإضافة إلى تكريمه بمبلغ مالي تقديراً لجهوده وتميزه رفقة بقية لاعبي المنتخب وحصولهم كأس بطولة غرب آسيا.

وأكد الاستاذ أحمد الداؤدي مدير عام المديرية ورئيس نادي المنصورة الرياضي في كلمة مقتضبة ألقاها بهذه المناسبة في الحفل التكريمي وقوفه إلى جانب المبدعين من أبناء النادي في مختلف الألعاب الرياضية .. وذلك من أجل تحقيق مزيد من التألق والتميز .. مشيداً بحجم الإنجاز غير المسبوق الذي حققه نجوم النادي رفقة بقية لاعبي المنتخب من خلال حصولهم على المركز الأول في بطولة اتحاد غرب آسيا ، مشيراً في كلمته إلى أن إدارة نادي المنصورة سعيدة بتكريم إبن النادي عمر أنور ، وسفيره في المنتخب .. ولهذا هي حرصت على إقامة هذا الحفل التكريمي لمبادلة الوفاء بالوفاء للنجم الباقري ، الذي كان أنموذجاً مشرفاً لناديه والوطن من خلال حضوره المشرف .. متمنياً له التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة والعمل على تطوير مستواه الفني والوصول إلى القمة.

حضر التكريم أعضاء مجلس إدارة النادي ومنتسبي الألعاب الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى