كريم منير يناقش ترتيبات انطلاق دوري المعلا الرمضاني في حي كاسترو

> عدن «الأيام» خاص :

> ناقش أمين عام المجلس المحلي في مديرية المعلا الأستاذ كريم منير راعي دوري المعلا الرمضاني ، الذي يقام سنوياً في ملعب كاسترو بالمعلا ، صباح أمس الأحد ، مع اللجنة المنظمة للدوري الأكثر جماهيرية وإثارة على مستوى العاصمة عدن، آخر الإستعدادات لإنطلاق الدوري المعلاوي بمشاركة 24 فريقاً من مختلف مديريات العاصمة عدن سيتم توزيعهم إلى 6 مجموعات ، يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى جانب أفضل أربع فرق تحتل المركز الثالث.

وخلال هذا اللقاء أكد راعي وداعم البطولة (الأستاذ كريم منير) حرصه على مواصلة إنجاح هذا الدوري السنوي برفقة اللجنة المنظمة ، وتذليل كافة الصعوبات والعقبات ، بما يضمن وصول البطولة إلى النجاح المعتاد .. متمنياً لجميع الفرق المشاركة النجاح والتوفيق.

من جانبه .. استعرض رئيس اللجنة المنظمة للدوري (الكابتن عبده سعيد) كافة الإجراءات التي تم اتخاذها لإنجاح الدوري ، شاكراً الدعم السخي والمعتاد من راعي الدوري الأستاذ كريم منير ودوره الفعال في خدمة الشباب والرياضيين في مديريته (المعلا) والعاصمة عدن .. عقب ذلك قام الكريم منير برفقة اللجنة المنظمة بالنزول الميداني إلى أرضية ملعب الدوري المعلاوي بمنطقة كاسترو، للإطلاع على جاهزية الملعب والتوجيه بإجراء عملية الصيانة والتأهيل قبل انطلاق الدوري المقرر انطلاقته خلال الأيام القادمة.

هذا ويذكر أن فريق الكفاح من مديرية المعلا كان قد توج بكأس النسخة الماضية بفوزه في النهائي على فريق البغدة من مديرية صيرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى