محافظ لحج يناقش تنفيذ حملة لإزالة المظاهر العشوائية في الحوطة

> الحوطة «الأيام»:

> ناقش اجتماع موسع عُقد، اليوم الأحد، برئاسة محافظ لحج اللواء الركن أحمد تُركي، وضم ممثلي المكاتب التنفيذية والسلطة المحلية والأجهزة الأمنية والجهات المعنية، تنفيذ حملة لإزالة المظاهر العشوائية في مديرية الحوطة.

ووجه المحافظ تُركي، بسرعة تنفيذ حملة لإزالة كافة المظاهر العشوائية المشوهة لمدينة الحوطة، ونقل الباعة إلى السوق المركزي والمساحات الفارغة في نواحي المديرية، ومتابعة تنفيذ الحملة لضمان نجاحها، مشددًا على تعزيز جهود الجهات المعنية للإسهام في إزالة كافة المظاهر العشوائية، التي أثرت سلبًا على المنظر الجمالي الحضاري لمركز المحافظة مديرية الحوطَة، من خلال افتراش الباعة على أرصفة شوارعها، وتسببهم بحدوث الاختناقات المرورية، وعدم انسيابية سير حركة المشاة والمركبات.

كما وجَّه، بترتيب موقع محطة رسمية جديدة لنقل الركاب من الحَوطَة في لحج إلى الشَّيخ عثمان في عدن والعكس، وتنظيم حملة للرَّش الضبابي والرَّش الرذاذي، ينفِّذها البرنامج الوطني لمكافحة الملاريا بمكتب وزارة الصحة، تشمل المناطق التي يتوالد ويتكاثر فيها البعوض بمديريَتَي الحَوطَة وتُبَن.

وفي سياق منفصل، عقد المحافظ تُركي، اجتماعًا مع لجنة النزول الميداني الخاصة بالتحقق من الموارد المالية وعائداتها على العمل التنموي بالمديرية، التي يرأسها وكيل المحافظة العميد عبدالفتَّاح هيثم، واستعرضت اللجنة تقريرها، ووجَّه المحافظ، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

وأكد، حرص قيادة السلطة المحلية، على الأموال العامة، وتوجيهها نحو قنواتها الرسمية المتمثِّلة في الخزانة العامة للدولة، وإقامة المشاريع الإنمائية للمديرية ومواطنيها، طبقًا للقانون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى