تدشين دورة تدريبية للحكام المستجدين في كرة السلة بسيئون

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة :

> دُشن صباح أمس الإثنين في (قاعة كلية التربية البدنية في جامعة سيئون) الدورة التدريبية للحكام المستجدين ، في لعبة كرة السلة التي ينظمها الاتحاد اليمني لكرة السلة برعاية وتمويل من اللجنة الأولمبية.

وفي التدشين أثنى الأخ عبدالهادي التميمي الوكيل المساعد لشئون مديريات حضرموت الوادي والصحراء ، على جهود فرع اتحاد كرة السلة بوادي وصحراء حضرموت واهتمام قيادته بمثل هذه الدورات وتأهيل الشباب في مختلف المجالات .. مشيداً بدور اللجنة الأولمبية في دعم هذه المناشط الرياضية ، والدورة التدريبية .. مطالباً حكام السلة المتدربين بالإستفادة من هذه الدورة التدريبية لهم كمستجدين خاصة وأن قانون لعبة كرة السلة يعتبر من أكثر القوانين صعوبة.

وكان الكابتن محمد خراز عضو الاتحاد اليمني العام لكرة السلة ، ورئيس الفرع ، كان قد استعرض نشاط فرع اتحاده في الفترة السابقة والبطولات التنشيطية للأندية ، التي نُظمت .. إضافة إلى استعراضه الاستعدادات خلال المرحلة القادمة لدورة المدربين ، والدوري العام للرجال والناشئين .. مناشداً الجهات الرياضية والمعنية بتكريم أبرز حكام لعبة كرة السلة ، وسفيرها الحكم الدولي طه الحاشدي الذي يقدم مستويات مميزة في المشاركات الخارجية.

هذا ويشارك في الدورة 10 حكام مستجدين من محافظة حضرموت الساحل والوادي ، والتي ستستمر ثلاثة أيام يتلقى المدربون خلالها معارف جديدة في قانون اللعبة من خلال المحاضرات النظرية والتطبيقية التي يضطلع بإلقائها المحاضر الكابتن القدير (عدنان أبوبكر حسن.

حضر تدشين إقامة الدورة الدكتور عبدالله العيدروس عميد كلية التربية البدنية بجامعة سيئون والكابتن غازي حسان مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة في وادي وصحراء حضرموت والكابتن عبد الله الحجلة مشرف الدورة الأمين العام لفرع اتحاد السلة بوادي حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى