تربية مديرية صيرة تقيم دوريا لمدارس التعليم الأساسي الأهلي والخاص

> عدن «الأيام» خاص :

> أقام قسم الأنشطة المدرسية في إدارة التربية والتعليم بمديرية صيرة أمس الإثنين ، دورياً في لعبة كرة القدم لمدارس كل من : (كريتر ، فيوتشر كيدر ، الأفق ، الفلاح ، غاندي ، والراشد) وقد تم اعتماد نظام الدوري على أساس أن يكون (الدور الأول بنظام خروج المغلوب) و(الدور الثاني بنظام الكل مع الكل).

وفي افتتاح هذا الدوري ، والذي كانت بدايته صباح أمس الإثنين على (ملعب فن سيتي) الكائن في مديرية صيرة ، بلقاء مدرستي (الأفق والفلاح) ، حيث انتهت المباراة لمصلحة (فريق مدرسة الأفق) .. فيما التقى في المباراة الثانية فريقا (الراشد وفيوتشر) ، وانتهت المباراة لمصلحة (فريق الراشد) .. أما في المباراة الأخيرة ليوم أمس الإثنين ، فقد التقى فريقا (غاندي وكريتر) ، وانتهت المباراة لمصلحة (فريق مدرسة غاندي).

هذا وستقام صباح اليوم الثلاثاء مباريات الدور الثاني، والتي ستقام بنظام الكل مع الكل بمشاركة الفرق المتأهلة من الدور الأول وهي فرق مدارس (الأفق والراشد وغاندي).

حضر منافسات أمس الإثنين الإخوة : نبيل العوذلي رئيس قسم الأنشطة ، محفوظ خليفة رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص ، ومأمون المرحلي رئيس القسم الاداري ، ووكلاء الأنشطة في المدارس المشاركة في هذا الدوري المدرسي لتلاميذ التعليم الأساسي الأهلي والخاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى