انطلاق بطولة الشطرنج لطلاب مدارس أبين للتعليم الأساسي

> أبين «الأيام» عارف علوان :

> انطلقت في قاعة مدرسة الميثاق بمنطقة الكود التابعة إداريا لمديرية خنفر صباح أمس الثلاثاء ، منافسات (بطولة الشطرنج الفردية المفتوحة) لمدارس محافظة أبين للتعليم الأساسي التي ترعاها مشكورة مؤسسة باقادر الخيرية التنموية ومكتب إدارة التربية والتعليم في المحافظة تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة في أبين ، ومكتبي إدارتي التربية والتعليم في مديريتي خنفر وزنجبار ، وينظمها فرع اتحاد الشطرنج في المحافظة وذلك بإجراء مقابلات الجولات الاولى.

ويشارك في هذه البطولة الشطرنجية المدرسية (33 طالباً وطالبة) يمثلون 12 مدرسة للتعليم الأساسي من دلتا أبين بمديربتي زنجبار وخنفر والتي تستمر على مدى 3 أيام باعتماد النظام السويسري من سبع جولات.

وشهدت البطولة في جولاتها الأولى تنافسا شديداً ، والتي أسفرت نتائجها عن تصدر (الطالبة إيناس مأمون) من مجمع بلقيس بزنجبار و (أميرة نجيب) من مدرسة الميثاق للبنات في خنفر الترتيب ، برصيد 4 نقاط لكل منهن .. فيما حلت كل من (عائدة مصطفى) من مجمع الفتح للبنات ، و(هاجر أحمد) من مدرسة أبناء الفلاحين للبنات ، و(حداد زكريا) من مدرسة الميثاق للبنين ، و(مريم حسين) من مجمع بلقيس ، و(سميحة سالم) ، و(منى فائز) من مجمع الفتح للبنات في المركز الثاني في البطولة بواقع 3 نقاط لكل منهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى