كريم منير يكرم لاعبي أندية عدن الذين شاركوا مع منتخب الناشئين

> عدن «الأيام» خاص :

> كرم الأخ كريم منير عبد المجيد الشخصية الداعمة ، والأمين العام لمحلي مديرية المعلا لاعبي أندية عدن في المنتخب الوطني للناشئين، وذلك في الحفل الذي أقيم مساء يوم أمس الأربعاء في (منتجع كراون بمديرية خورمكسر) ، حيث شهدت الفعالية تكريم التالية أسماؤهم : عادل عباس (التلال) ، وضاح أنور (التلال) ، عبد العليم مصطفى (وحدة عدن) ، عبد الرحمن الخضر ( وحدة عدن)، إبراهيم الطيابي (وحدة عدن) ، أرمان حنبلة (الميناء) ، وعمر أنور الباقري (المنصورة)، وقد تم ذلك في (أجواء احتفالية رائعة وبهيجة) حضرها عدد من قيادات الأندية في العاصمة عدن، وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

وقد أشاد راعي المناسبة وداعمها الأستاذ كريم منير عبد المجيد بالإنجاز الكبير الذي حققه نجوم المنتخب والذين أبلوا البلاء الحسن في بطولة اتحاد غرب آسيا لناشئي كرة القدم واستطاعوا بكل فخر التتويج بكأس البطولة وزرع البسمة والفرحة في كل أرجاء الوطن.

كما أكد كريم منير في حديثه إلى أن ما قدمه نجوم المنتخب في البطولة من إصرار وعزيمة هو مدعاة فخر واعتزاز لنا جميعاً، خاصة وأن الإنجاز جاء في ظروف استثنائية وصعبة الجميع على دراية بها، وهم بذلك إنما يؤكدون للجميع أنه في شدة المحن يولد الإبداع والتميز،

مشيراً إلى أنه من حق اللاعبين أن يحظوا بالتكريم والتقدير ، الذي يليق بهم نظير ما تحقق من إنجاز أسعد جميع شرائح الشعب في كل بقعة من أرض الوطن .. مضيفاً أنها مناسبة لتقديم الشكر والثناء لكل من كرم وسعى إلى تقديم الدعم لنجوم المنتخب، من دون استثناء لأنهم يستحقون ذلك.

هذا وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد توج مؤخرا بالفوز بالنسخة العاشرة من بطولة كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم التي أقيمت في سلطنة عمان بعد الفوز في المباراة النهائية بركلات الترجيح أمام المنتخب السعودي ، ليضيف البطولة الثانية إلى حسابه ، بعد الفوز بلقب النسخة الثامنة التي أقيمت في السعودية.

حضر حفل التكريم الإخوة : عارف يريمي رئيس نادي التلال، محمد حسن أبو علاء رئيس نادي الشعلة، جمال عمر رئيس نادي الروضة ، أحمد عوض المسعودي مدير المدينة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة ، والكابتن قيس محمد صالح مدرب منتخب الناشئين السابق ، قيصر حسين علمي مدرب الميناء ومنتخبات كرة السلة ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى