سلطة المقاطرة: مشروع هيجة العبد يسير ببطء وخارج المواصفات الفنية

> المقاطرة «الأيام» خاص:

> كشفت مصادر محلية بمديرية المقاطرة، اليوم الأربعاء، لـ"الأيام"، عدم التزام الشركة المنفذة لمشروع إعادة تأهيل طريق هيجة العبد للمواصفات الفنية للمشروع، وتجاوز الأعمال الفنية وفق جدول الكميات إضافة إلى تأخرها في سرعة الإنجاز في الوقت المحدد، رغم حث إدارة البرنامج السعودي بالالتزام بالمواصفات، وسرعة الإنجاز في الوقت المحدد.


وأوضحت تلك المصادر أن أعمال التأهيل بدأت بصورة ممتازة، ولكن خلال الأسبوعين الأخيرين ابتدأت بأعمال لا تليق بعظمة المشروع وبمواصفات غير جيدة.


وطالب المواطنون الجهات ذات العلاقة مخاطبة برنامج الإعمار السعودي بالضغط على المقاول للالتزام بالمواصفات الفنية، وجداول الكميات المحددة للمشروع.


هذا ورفع مدير عام مديرية المقاطرة خالد شمسان، مذكرة لمحافظ لحج اطلعت "الأيام" على نسخة منه، تشير إلى أن تنفيذ المشروع يسير ببطء وخارج المواصفات الفنية من قبل الشركة المنفذة، التي تجاوزت الحد الأدنى من المواصفات التي يفترض تنفيذها، وفقًا للعقد المبرم بين الشركة والبرنامج السعودي.


وطالب شمسان، بإنزال فريق هندسي من مكتب الأشغال العامة بالمحافظة، لتقيم الأعمال المنفذة للمشروع، ورفع تقرير من قبل الفريق وإرفاقه مع مذكرة المحافظة، للبرنامج السعودي، داعيًا قيادة السلطة المحلية بسرعه اتخاذ الإجراءات المناسبة وفقًا المذكرة المرفوعة من قبلهم.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى