اجتماع بعدن يناقش آليات استقرار وتامين المشتقات النفطية والغاز المنزلي

> عدن «الأيام» خاص:

> ناقش لقاء عقد بالعاصمة عدن، اليوم الأربعاء، ضم وزير النفط والمعادن د. سعيد الشماسي، ووزير الدولة محافظ عدن أحمد لملس، تعزيز آليات التعاون والتنسيق والعمل المشترك لضمان استمرار واستقرار وصول المشتقات النفطية والغاز المنزلي إلى كافة المديريات.

وتطرق اللقاء، الذي حضره وكيل وزارة النفط والمعادن للشؤون المالية والإدارية طلال بن حيدرة، والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية م. طارق منصور، والمدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي، إلى الأوضاع والمستجدات التي يمر بها البلد خاصة التطورات والأحداث التي يشهدها البحر الأحمر وخليج عدن، نتيجة ما تقوم به المليشيات الحوثية الإرهابية من هجمات على السفن وتداعياتها الخطيرة محليًا وإقليميًا ودوليًا وتأثيراتها السلبية على البلاد.

وأكد على أهمية خلق بيئة ملائمة لتحقيق تنمية حقيقية ومستدامة، مشددين على أهمية استشعار المسؤولية ومواجهة التحديات الراهنة والعمل على تجنيب حدوث أي أزمات أو اختناقات للمشتقات النفطية والغاز المنزلي بعدن والمحافظات المحررة، من خلال العمل والتنسيق المشترك لتجاوز أي أزمات، ووضع الآليات والحلول العاجلة بما يضمن التخفيف من معاناة المواطنين.

في سياق آخر، تفقد وزير النفط ومحافظ عدن، مشروع التوسعة الجديدة في مبنى ديوان عام الوزارة، المنفذ من قبل المؤسسة الاقتصادية اليمنية، لمواكبة توسيع نشاط الوزارة والتوسع في الإدارات، لما من شأنه إنجاز المهام المناطة بها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى